لارام ترد على الجزائري مساهل بالفن: نرافق الأسود – جريدة سوس بلوس الإخبارية

لارام ترد على الجزائري مساهل بالفن: نرافق الأسود

آخر تحديث : الأحد 12 نوفمبر 2017 - 1:28 مساءً

هنأت الخطوط الملكية المغربية أسود الأطلس، على تأهلهم لمونديال روسيا 2018، ،بطريقة ذكية اختارت من خلالها الرد على تصريحات وزير الشؤون الخارجية الجزائري عبد القادر مساهل الذي اتهمها بنقل الممنوعات في رحلاتها الجوية. الخطوط الملكية المغربية، تعمدت نشر صورة لشاب مغربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحمل عبارة ” فعلا نحن لا ننقل الركاب فقط… بل نرافق الأسود إلى روسيا، وهذا أمر معروف لدى الجميع”.

صورة “لارام” لقيت تفاعلا كييرا من طرف نشطاء الفضاء الأزرق، حيث اعتبرها البعض بمثابة رد كافي لما صرح به مساهل، خاصة بعد التسهيلات والخدمات التي أشرفت عليها الخطوط الملكية المغربية أثناء رحلة الأسود إلى أبيدجان الايفوارية.

في موضوع متصل، احتفل المغاربة مساء أمس السبت بتاهل الأسود إلى مونديال روسيا 2018، حيث شهدت شوارع مدن المملكة أجواء خاصة رافقت لقاءهم التاريخي.

يشار إلى أن الخطوط الملكية المغريية، برمجة عدة رحلات جوية إضافية بين المغرب  (الدارالبيضاء وطنجة ومراكش) وأبيدجان، حيث مكنت مساندي أسود الأطلس من حضور هذا اللقاء الحاسم .

2017-11-12 2017-11-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس