الرئيسية أخبار الجمعيات تافراوت تستعد لاحتضان فعاليات مهرجان اللوز

تافراوت تستعد لاحتضان فعاليات مهرجان اللوز

كتبه كتب في 21 فبراير 2024 - 16:21

الحكيمي فارس

ستنظم بمدينة تافراوت فعاليات الدورة الحادية عشر لمهرجان اللوز تحث شعاره الدائم أرض اللوز.. ثروة الغد…“ أيام 23 24 و 25 فبراير 2024، بشراكة مع وزارة الفلاحة والصيد البحري، وعمالة تزنيت وجماعة تافراوت.

وستشهد هذه السنة استقبال شخصيات وضيوف رفيعي المستوى، حيث سيتم الوقوف على تقدم الأشغال في العديد من المشاريع وإعطاء الانطلاقة لأخرى.

الدورة ذاتها ستعرف برمجة ندوة علمية وطنية حول هذا موضوع اللوز من تأطير دكاترة وخبراء في المجال، إضافة إلى حملة تحسيسية لترشيد استعمال المياه، كما يساهم مهرجان في إعطاء حيوية ونفس جديد للاقتصاد التضامني والاجتماعي باعتباره قاطرة للتنمية بالمنطقة، حيث يعد فرصة لمختلف التعاونيات والجمعيات الحرفية لتسويق منتوجاتها المجالية.

إضافة إلى تنظيم ورشات المواكبة والارشاد من طرف الشركاء المؤسساتيين في أفق تحسين المردودية والرفع من الجودة والتنافسية وتثمين المنتوجات المحلية، ناهيك عن تبادل الخبرات والأفكار والتجارب مع مثيلاتها من مختلف مناطق المملكة.

كما سيتضمن برنامج هذه النسخة العديد من الفقرات والأنشطة المختلفة والمتنوعة، والتي حرصت جمعية اللوز على أن تلبي أذواق ورغبات كافة الفئات العمرية في مجالات الثقافة والفن والرياضة، إلى جانب معارض كبرى للمنتجات الفلاحية بمشاركة عارضين من كافة ربوع المملكة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *