Ad Space
الرئيسية خدمات إنسانية مجانية هنيئا!! ثنائي أكادير يفوز بلقب لالة لعروسة

هنيئا!! ثنائي أكادير يفوز بلقب لالة لعروسة

كتبه كتب في 3 يونيو 2012 - 23:10

علم أن ثنائي أكادير خديجة وزكرياء، فاز بلقب لالة العروسة لهذه السنة، الحلقة سجلت يوم الخميس الماضين، وستعرض في الثامن من الشهر الجاري، وقد فاز الثنائي السوسي على الكوبل البهجاوي وداد وفؤاد، ولم يعلن بعد عن النتيجة غير أن خببر تسجيل الحلقة ونيجته ” فرشتها” وكشفت  عنها كواليس الأحداث المغربية، وكان ثنائي أكادير قطع كل المراحل إلى غاية الوصول إلى النهائي.

أم الثنائي نعيمة أيت الشباني مراكشية تعيش بأكادير، حيث تزوجت وأنجبت زكرياء أراكشو.هي المرة الأولى التي تشارك فيها أكادير في برنامج لالة العروسة، وأكد الثنائي عقد العزم على المشاركة في لالة العروسة مند تعارفهما الأولي، كما عبر زكرياء خلال البرنامج عن قوة عزيمته للفوز رفقة عروسه بالبرنامج. وهو ما تحقق له هينئا لثنائي أكادير خديجة وزكرياء بالفوز.

سوس بلوس تقدم تهانيها للثنائي السوسي وعراسية مباركة مسعودة

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1116 )
  1. waw bassah hema lidaw la9ab waaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaw 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 yesetahelo lah yéwafa9ehom

  2. mbroùk Lnasse Agadiir rani kanchj3koom Dima o ta7yati l7ara lzakaria o khadija rakoom watito b3dyatkom bzaaaaaaaaaaaaaaaaaaaf okantmna likom 7ayate zawjia sa3ida birafah olBanin inChalah 😛 😉 😮 😀

  3. tanhmaaaaaaaaaaaaaaaaaaak 3likom khadija wa zakaria charaftona bi akhlakkom tbarkllah 3likom dkhalto kalbi awal machftkom fi prime1 wana tand3i tdiw llakab lhamdo lillah rabi makhiybkom al3zaz 3lia.

التعليقات مغلقة.