اليوم الأربعاء 19 يوليو 2017 - 10:24 مساءً

تصنيف سوس بلوس TV

فيديو: تفاعلات سعودية ظهرت بثياب قصيرة بموقع أثري

بتاريخ 19 يوليو, 2017

أمرت السلطات السعودية بالتحقيق في مقطع فيديو تظهر فتاة تتجول بتنورة قصيرة وبلوزة تكشف بطنها في موقع أثري في المملكة المحافظة نشرته على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي نهاية الأسبوع الفائت. ونشرت الفتاة سلسلة من مقاطع الفيديو على حسابها “موديل خلود” على موقع “سناب شات”، تظهرها وهي ترتدي تنورة قصيرة وتسير دون غطاء للرأس في قلعة اشيقر خارج العاصمة الرياض. وتتضمن المقاطع التي لا تتجاوز الدقيقة الفتاة وهي تلعب بالرمال فوق كثبان رملي قبل أن تجلس وتقترب منها الكاميرا. وتم تحميل عدة نسخ من الأشرطة على موقعي “يوتيوب” و”تويتر” أيضا. ولم يتم التأكد إذا ما كانت الفتاة سعودية أم لا. و إن كانت مواقع لاسعودية و عربية تتحدث عن فتاة سعودية معروفة باسم “المودل خلود” وهي من “نجمات مواقع التواصل الاجتماعي” في السعودية”. وقالت إمارة…

فيديو: أوامر عليا باعتقال سعودية والتهمة لباسها غير المحتشم!

بتاريخ 17 يوليو, 2017

أثار انتشار مقطع فيديو لفتاة سعودية تتجول في نفود الوشم والقرية التراثية بأشيقر، بملابس غير لائقة، حفيظة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروه تجاوزا لكل التقاليد والأنظمة. وكانت الفتاة المعروفة بلقب “خلود مودل” على موقع “سناب شات” قد ظهرت في مقطع فيديو بملابس متحررة في مكان عام بالسعودية في مشهد غير مألوف. وتسبب مقطع الفيديو الذي صوره شاب يرافق خلود في القرية التراثية في أشيقر التابعة لمحافظة شقراء في منطقة الرياض، بانتقادات لاذعة ومطالب بالقبض على الفتاة والشاب بعد أن نشرا الفيديو على “سناب شات”. ووجّه محافظ شقراء بشكل رسمي شرطة أشيقر بـ”اتخاذ اللازم بحسب التعليمات” وهو ما يعني توقيف الفتاة والشاب، بعد أن وصف تصرفهما في الخطاب الرسمي بالمخالف لتعاليم الدين الإسلامي وللعادات والتقاليد.  

يونس بني ملال يتسول في حافلة لجمع صداق زواجه من ابتسام تسكت

بتاريخ 17 يوليو, 2017

يونس بني ملال طلب الزواج من الفنانة ابتسام تسكت عبر فيديو نشره على صفحته الشخصية عبر الفيسبوك. كما قام باقحام رشيد العلالي في الموضوع حيث رد عليه عبر صفحته بالفيسبوك “يونس ما عندو عقل .بغا يتزوج ابتسام تسكت”،لم يستسلم يونس وقام بنشر فيديو له في حافلة النقل وهو يتسول “أنا كنبغي ابتسام تسكت وباغي نجمع فلوس الصداق أنا قاصدكم و المقصود الله أنا جاي من بني ملال “،كما علق البعض على الشريط “هذا خونا حمق”.  

تارودانت بالفيديو: مستشارة تعتصم أمام جرافة لوقف إبادة نخيل المدينة

بتاريخ 15 يوليو, 2017

خاضت المحامية الاتحادية زينب الخياط يوم أول أمس الخميس، اعتصاما أمام نخلة بحي بلقشاش، بتارودانت، لمنع السلطات من اقتلاعها، واعتصمت الخياطي وهي مستشارة جماعية ببلدية تارودانت، محسوبة على المعارضة، أمام نخلة عمرت لسنوات طويلة لحمايتها من الحملة التي تشنها السلطة المحلية بالمدينة لاقتلاع الأشجار التي تعرقل السير أو تتسبب في ضيق الطريق. هذه الواقعة، دفعت عامل إقليم تارودانت إلى التدخل لدى مصالح المجلس البلدي، من أجل التوقف عن اقتلاع اشجار النخيل، وأصدر أوامره بالتوقف عن عملية اجتثاث النخيل وإبادته، والتي كانت قد همت 5 نخلات من أصل 32 نخلة متواجدة بشوارع المدينة. وقالت الخياطي، في تصريحات صحفية،“لقد اتصلنا كفريق، برئاسة الجماعة، وأخبرتنا أن النخلات تتسبب في عرقلة السير وفي الحوادث، لكني، بعدما اتصلت بالجهات الأمنية، لم يؤكدوا لي هذه الفرضية”.