الرئيسية سياسة الشركة المكلفة بصناعة قمصان نهضة بركان تُهدد الاتحاد الجزائري بمُقاضاته بسبب تزييف قمصان الفريق المغربي

الشركة المكلفة بصناعة قمصان نهضة بركان تُهدد الاتحاد الجزائري بمُقاضاته بسبب تزييف قمصان الفريق المغربي

كتبه كتب في 21 أبريل 2024 - 19:28

هدّدت الشركة المكلفة بصناعة قمصان فريق نهضة بركان، الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بمُقاضاته بسبب تزييفه لأقمصة نهضة بركان، عن طريق حذف الهوية البصرية للعلامة التجارية، وحذف خريطة المملكة المغربية.

 

وأكد محامي الشركة في مُراسلته للاتحاد الجزائري: “أخبركم أن الشركة موكلتي ذي المنشأ المغربي المسجلين لدى المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية بالمملكة المغربية ترتبط مع نادي نهضة بركان المغربي لكرة القدم، بعقد من أجل تسويق علامتها واسمها التجاريين وفق الهوية البصرية المتعاقد عليها”.

 

وأضاف: “لقد فوجئت (مُوكلته) بتصرفات لا مسؤولة للاتحادية الجزائرية وذلك بتزييف أقمصة نادي نهضة بركان عن طريق حذف الهوية البصرية للعلامة من الأقمصة وحذف خريطة المملكة المغربية باعتبار ان الغاية التسويقية واستهداف مستهلكي المملكة المغربية التي تمتد حدودها من طنجة إلى الكويرة”.

 

وأتم حديثه: “لذا أدعوكم وبشكل فوري إلى سحب الأقمصة التي تم التلاعب في معطياتها وتمكين فريق نهضة بركان من الأقمصة الأصلية المعتمدة من موكلتي و من الاتحاد الأفريقي، تحت طائلة اللجوء إلى الأجهزة القضائية الدولية للمطالبة بالتعويضات المستحقة لموكلتي عن تفويت فرصة تسويق علامتها التجارية على المستوى الأفريقي”.

 

يُذكر أن مباراة نهضة بركان ومُضيفه اتحاد العاصمة، لن تُلعب في موعدها، بعد أن احتجزت السلطات الجزائرية، قمصان “الفريق البرتقالي”، بسبب تواجد خريطة المملكة المغربية عليه.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *