اليوم السبت 19 أغسطس 2017 - 12:58 مساءً
أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 11:58 صباحًا

Indh إنزكان: المصادقة على 155 مشروع اجتماعي

Indh إنزكان: المصادقة على 155 مشروع اجتماعي
بتاريخ 12 أغسطس, 2017

مرة أخرى تتميز عمالة أنزكان أيت ملول بخصوص مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باحتضانها لعشرات المشاريع المهمة المدرة للدخل ففي بلاغ صحفي حول اجتماع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية أفاد أنه في إطار أجرأة برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية،انعقد بمقر عمالة انزكان أيت ملول يوم 08غشت2017، ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا اجتماع اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية، برئاسة السلطة الإقليمية ومشاركة أعضاء هذه اللجنة وباقي المصالح الخارجية المعنية و حضور حاملي المشاريع من جماعات وجمعيات و تعاونيات و شركات أشخاص في إطار البرنامج الأفقي لسنة 2017.
وأضاف البلاغ أن الاجتماع خصص للمصادقة على مشاريع البرنامج الأفقي بمحوريها؛عمليات ذات الوقع القوي و الأنشطة المدرة للدخل، ومشاريع برنامج محاربة الهشاشة لسنة2017.
وبلغ عدد المشاريع التي تقدمت بها هذه الهيئات155 مشروع، موزعة على الشكل التالي:

مشاريع مدرة للدخل :54مشروع
مشاريع ذات الوقع القوي لحاملها الجماعات:44مشروع.
مشاريع ذات الوقع القوي لحاملها الجمعيات :57مشروع.
مشاريع لحاملها الجمعيات في إطار برنامج محاربة الهشاشة:06مشاريع.
كما تم خلال هذا الاجتماع عرض المخطط الإقليمي للتواصل بالإضافة إلى دراسة بعض المختلفات: (توظيف الفائض في إطار برنامج محاربة الإقصاء الاجتماعي بالوسط الحضري،إلغاء مشاريع عجز حاملوها جمعيات وتعاونيات وشركات أشخاص في إخراجها إلى حيز الوجود) .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.