شيشاوة: ثلاث حالات انتحار بسيدي المختار

2017-08-01T23:17:34+00:00
2017-08-01T23:18:40+00:00
أخبار المجتمعالرئيسية
سوس بلوس1 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شيشاوة: ثلاث حالات انتحار بسيدي المختار
رابط مختصر

اهتز اقليم شيشاوة، مساء أمس، على وقع ثلاث حالات انتحار راح ضحيتها رجل ستيني وشاب لا يتجاوز عمره 18 سنة وشابة عشرينية، لأسباب مختلفة.

وحسب مصدر إعلامي فإن ستينيا أقدم على الإنتحار شنقا داخل إسطبل لتربية المواشي بحي الإنارة بمركز جماعة سيدي لمختار، من دون أن تعرف الأسباب التي دفعته لذلك، في حين أكد أقاربه أنه كان رجلا طيبا ويعمل كسابا وهو ما أثار استغراب الساكنة.

كما تم تسجيل حالة ثانية وقعت في نفس الحي بالتزامن، حيث أقدمت شابة عشرينية على محاولة إنتحار بعد شربها لمادة سامة بسبب رسوبها في إمتحان التعليم بالتعاقد الذي نظم مؤخرا بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بشيشاوة.

وحلت بعين المكان السلطات المحلية وعناصر مركز الدرك الملكي بسيدي لمختار، للوقوف على ملابسات الحادثين، في وقت نقلت فيه الشابة على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة لإنقاذها من موت محقق، كما نقلت جثة الستيني الهالك إلى مستودع الأموات بأحد مستشفيات مدينة مراكش لإخصاعها للتشريح الطبي.

وغير بعيد عن سيدي لمختار تضيف المصادر نفسها، أن شابا لا يتجاوز عمره 18 سنة، أقدم، على الإنتحار بواسطة حبل بمسكن والديه بحي “أفلا نتلات” بمدينة إمنتانوت، مستغلا غياب أفراد أسرته عن المنزل، لأسباب تبقى غامضة حتى الآن.

ومن جانبها، حلت السلطات المحلية وعناصر الدائرة الأمنية الأولى بمدينة امنتانوت ورجال الوقاية المدنية بعين المكان، حيث جرت معاينة جثة الهالك قبل أن يتم نقلها لمستودع الأموات بمستشفى مراكش قصد إجراء تشريح طبي لها لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الوفاة.

الصورة من الأرشيف

عذراً التعليقات مغلقة