اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 11:01 مساءً
أخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 6:55 مساءً

تاجل الزيارة الملكية لأكادير الى شتنبر المقبل

تاجل الزيارة الملكية لأكادير الى شتنبر المقبل
بتاريخ 17 يونيو, 2017

أفادت مصادر ان السلطات بأكادير توصلت قبل قليل بخبر تأجيل الزيارة المولوية للملك محمد السادس لمدينة أكادير، والتي كانت منتظرة يوم الإثنين المقبل إلى غاية شهر شتنبر المقبل، ليتم تأجيلها لأسباب متفاوتة للمرة الثالثة.

وتضمن برنامج “الزيارة الملكية المنتظرة” لحاضرة سوس، إعطاء الإنطلاقة للبرنامج الجهوي للتسريع الصناعي بخيمة ملكية معدة مسبقا بقاعة كبرى تابعة لأحد الفنادق بالفضاء الشاطئي، بعدما نصبت خلال الإعداد للزيارة الأولى بساحة الأمل، حيث سيجري فيها تقديم عرض حول برنامج التأهيل الصناعي بالجهة، إضافة إلى توقيع 7 اتفاقيات مع مجموعة من القطاعات المعنية تهم البرنامج.

كما أرتقب من الزيارة المؤجلة وضع حجر الأساس لبناء مركز صحي بالجماعة الحضرية القليعة التابعة لإقليم إنزكان آيت ملول، ووضع حجر الأساس لبناء مركز لذوي الإحتياجات الخاصة بحي تيليلا بأكادير.

هذا وانتظر منها أيضا إعطاء الإنطلاقة لبناء مركز التكوين في مهن البناء بجماعة الدراركة الخاضعة لنفوذ عمالة أكادير إداوتنان، فضلا عن تدشين مركز لطب الإدمان ووضع الحجر الأساس للمستشفى الجامعي لأكادير.

الحسين شارا

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.