اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 4:56 مساءً
أخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 12:03 صباحًا

الداخلية تمنع بالقوة الاعتكاف داخل المساجد

الداخلية تمنع بالقوة الاعتكاف داخل المساجد
بتاريخ 17 يونيو, 2017

شهد مجموعة من مساجد المملكة بعد صلاة التراويح ليوم أمس الخميس عملية إخلاء بالقوة همت عددا من الراغبين في الاعتكاف خلال 10 الآواخر وجلهم ينتمي إلى جماعة العدل والإحسان المحظورة.

وحسب مصادر من الجماعة، فإن المعطيات التي تتوفر عليها لحدود الساعة تفيد أن تدخل القوة العمومية شمل 9 مساجد في مدن متفرقة، لكن دون أن تسجل أي اشتباكات بين المعتكفين وقوات الأمن.

هذا وتجمهر المعتكفون المطرودون والتعاطفون معهم بوجدة أمام أحد المساجد مرددين شعارات مستنكرة لمنع الاعتكاف داخل بيوت الله.

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.