اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 4:59 مساءً
أخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 11:37 مساءً

أولاد برحيل: جمعية كفاءات المستقبل توزع قفة رمضان

أولاد برحيل: جمعية كفاءات المستقبل توزع قفة رمضان
بتاريخ 11 يونيو, 2017

بواسطة: فاطمة بوريسا
في اطار أنشطتها الإجتماعية والمبرمجة خلال الشهر الفضيل وفي التفاتة انسانية، قامت جمعية كفاءات المستقبل بأولاد برحيل صباح اليوم الأحد 11 يونيو 2017 بتوزيع قفة رمضان على الفئة الفقيرة والهشة ببلدية اولاد برحيل بمقر الجمعية.
استفاد من عملية التوزيع التي أشرف عليها أعضاء الجمعية المنظمة 300 مستفيد ومستفيدة من ساكنة بلدية أولاد برحيل الذين يعانون من الفقر والهشاشة، وللإشارة فالقفة تتضمن مواد غذائية متنوعة كالدقيق والسكر والزيت والشاي والتمر والقطاني..ساهم في اقتنائها مجموعة من المحسنين وعلى رأسهم النائب البرلماني ورئيس المجلس الإقليمي لتارودانت حاميد البهجة.
وبغية منها في دعم المزيد من الأسر المعوزة والفقيرة وادخال الفرحة عليها وخاصة في شهر رمضان الأبرك، فقد برمجت الجمعية حملات مشابهة لتوزيع قفة رمضان بجماعات مختلفة تابعة لدائرة أولاد برحيل في القادم من الأيام.

o
المبادرة الخيرية التضامنية لقت استحسانا لدى الساكنة البرحيلية، وهذا ما أكده عمر الخرواع رئيس الجمعية المنظمة للعملية في تصريح للجريدة: “قفة رمضان عبارة عن مشروع خيري تم من خلاله توزيع المواد الغذائية الأساسية على الأسر الفقيرة والمعوزة والأرامل ببلدية أولاد برحيل.. وهو ما لقى استحسانا لدى الساكنة التي تطوع بعض ضبابها لمساعدة أعضاء الجمعية على التوزيع، وقد تمت العملية في ظروف جيدة رغم أن الطلب أكثر من العرض، وستعمل الجمعية على توفير حصص أكثر السنة المقبلة، كما نتمنى أن تتوسع قاعدة التوزيع لتشمل مناطق أخرى بدائرة أولاد برحيل لأنها تساهم بشكل كبير في التخفيف من معاناة الأسر المعوزة، والشكر موصول لكل من ساهم في انجاح هاته العملية من قريب أو بعيد”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.