أكادير: يعتلي قبة مسجد للتهديد بالانتحار ومطالبه مازالت مجهولة

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسية
16 أبريل 2016
أكادير: يعتلي قبة مسجد للتهديد بالانتحار ومطالبه مازالت مجهولة

اعتلى شاب في العشرينيات من عمره هصباح هذا اليوم السبت قبة مسجد حي الهدي الذي مازال في طور البناء، هناك كان يصرخ مند الساعات الأولى مهددا بالانتحار عبر إلقاء نفسه من أعلى المسجد وقد هرعت الساكنة إلى عين المكان وكان عديدون منهم يسالونه عن مطالبه فير ” لا أطلب منكم سوى الابتعاد عني وتركي وشأني، واستدعت عون السلطة  الذي اخبر مرؤسيه فأخطروا من جانبهم مصلحة الديمومة بولاية أمن أكادير  بما يجري.

الشرطة القضائية أخطرت  من جانبها النيابة العامة بأكادير ومصالح الوقاية المدنية التي استنفرت طواقمها وعدتها إلى عين المكان بجوار إقامة تيكيدا حيث باشرت السلطات الأمنية مساعي مع الشاب قصد ثنيه عن فعلته تلك، بينما ظل هو متشبثا بالقاء نفسه من علو قبة المسجد مهددا  لو اقترب منه أي واحد لإنزاله من فوق القبة.

وقد تمكنت مصالح الوقاية المدنية من الصعود إلى أعلى القبة ومغافلته وإنزاله فتم تسليمه إلى الشرطة قصد فتح تحقيق معه، ومعرفة مدى صحته العقلية، وتقديمه إلى العدالة، سيما ان الشاب على ما يبدو قام بما قام به تحت تاثير المواد المخدرة التي تناولها، ولم يكن يطالب بأي شيئ محدد أو يفصح عن أي سبب جعله يقدم على خطوته المتهورة تلك. وقد يفصح عن اسباب محاولته الانتحار خلال الساعات المقبلة.

سوس بلوس

عذراً التعليقات مغلقة