أكادير : الدورة الأولى لحدث ليلة الطالب

سوس بلوس
أخبار الجمعياتالرئيسية
14 فبراير 2014
أكادير : الدورة الأولى لحدث ليلة الطالب

تحت وصاية المعهد الفرنسي لاكادير, جمعيات و أندية طلبة الجامعات و المدارس العليا ينظمون الدورة الأولى لليلة الطالب يعد هذا الحدث الثقافي الفني محطة بارزة في تنمية المشروع الثقافي لشباب مدينة اكادير , فهذا الحدث يقدم إبداعات شباب طلبة, فاعلين في عدة مستويات من اجل دينامكية الحقل الجمعوي بمدينتنا و بجهة سوس ماسة درعة.

الهدف من هذه البادرة هو تشجيع و تقديم الشباب الفاعل و المواهب الصاعدة كل في تخصصه بشكل دائم ليكون وصل لقاء بالجمهور الشبابي بمشاركة ست جمعيات و أربعة عشر ناد للطلبة.

الدورة الأولى ارتأت اللجنة المنظمة إلا أن تختار لها  شعار” الليلة التي تجمعنا ” و الحدث الثقافي الفني سيستقبل بقيم عالية عددا من الفاعلين المعروفين على الصعيد الجهوي لتقديم إبداعاتهم, أعمالهم و لوحات غنية متميزة من مختلف الأجناس و الأنواع هنالك ورشات, ندوات, ثقافة, رياضة, العاب الفيديو, رقص, حفل غنائي, مسرح, عروض فن الحرب,تصوير,عروض للشريط القصير,رسم و عرض للأزياء.

 وهذا لما نعرفه من تعدد ثقافي و فني و إبراز لجودة المنتوج و تأكيد الهوية الثقافية و هذه التجربة سابقة من نوعها وهي الأولى على الصعيد الجهوي و الوطني, أخيرا و ليس أخيرا تيمه الحدث هي تنوع الشكل, تنوع الأداء, تنوع اللون و أيضا تنوع الأمكنة .

عذراً التعليقات مغلقة