بنسركَاو : إيقاف خمسة أشخاص من بينهم امرأة

سوس بلوس
الرئيسيةعدالة
27 يناير 2014
بنسركَاو : إيقاف خمسة أشخاص من بينهم امرأة

أسفرت الحملة الأمنية التمشيطية التي قادها عميد الدائرة الأمنية السابعة ببنسركَاو بمدينة أكادير،عن إيقاف خمسة أشخاص مبحوثين عنهم وطنيا من بينهم امرأة وذلك بموجب مذكرات وبرقيات أصدرتها النيابة العامة ضدهم.
وقد تم إيقاف هؤلاء القاطنين بحي فرح وبلوك 3 و6 ببنسركَاو من أجل ارتكاب جنايات عديدة بعدة مناطق كالسرقة الموصوفة المقرونة بالتهديد بالسلاح الأبيض والضرب والجرح والإعتداء العمدي على المارة وإصدار شيكات بنكية بدون رصيد.
وجاءت هذه العملية في سياق حملة تمشيطية للحد من الجريمة التي تفاقمت في السنين الأخيرة بهذا الحي،خاصة أنه تقاطرت على النيابة العامة والدائرة الأمنية ببنسركَاو عدة شكايات في الموضوع وهذا ما دفع هذه الدائرة الأمنية إلى تجنيد عناصرها رغم قلة الموارد البشرية التي لا تلائم الكثافة السكانية والتوسع العمراني بهذا الحي لمطاردة العناصر المذكورة وإيقافها وتقديمها إلى العدالة .
وتجدر الإشارة إلى أنه بمجرد أن عُيّن العميد شفيق سيفيا على رأس الدائرة الأمنية السابعة ببنسركَاو،تم بذل مجهودات أمنية ملموسة في مطاردة وإيقاف العديد المجرمين والمبحوثين عنهم من قبل عدة دوائرومراكزأمنية للأمن الوطني والدرك الملكي وخاصة مروجي الشيرا والقرقوبي والمعجون ومحترفي اللصوصية والسرقة الموصوفة واعتراض سبيل المارة ليلا ونهب ممتلكاتهم…

.عبداللطيف الكامل

عذراً التعليقات مغلقة