العثور على جثتي امرأتين متحللتين

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسيةوطنيات
20 يناير 2014
العثور على جثتي امرأتين متحللتين

عثرت مصالح الأمن بمدينة بني ملال مدعومة بعناصر من الشرطة العلمية والوقاية المدنية، بعد اقتحام منزل بالمدينة العتيقة ، على جثتي امرأتين من الديانة اليهودية متحللتين فارقتا الحياة منذ مدة.
وأفادت مصادر «الصباح»، أن شكوكا راودت جيران المرأة اليهودية بعد انبعاث روائح كريهة من منزلها ما اضطرهم إلى إخبار المصالح الأمنية قصد استطلاع الأمر. وبمجرد توصلها بإشعار الجيران، أخبرت السلطات الأمنية كل من النيابة العامة التي اتصلت بدورها بممثلي الطائفة اليهودية بالمغرب، وتم اقتحام المنزل سالف الذكر بمساعدة عناصر الوقاية المدنية وحضور عناصر الشرطة القضائية مرفوقة بعناصر من  الشرطة العلمية التي قامت بمسح أولي لمسرح الحادث، ليتم  العثور على جثتين متحللتين نقلتا إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي على متن سيارة إسعاف لإجراء تشريح طبي.
وأفادت المصادر، أن الأمر يتعلق بالمسميتين (مليكة صول) 63 سنة وابنتها بالتبني (ابولا علول)  وأنهما اختفتا عن الأنظار منذ أربعة أشهر دون أن يعلم أحد بأمرهما.
كما أفادت التحقيقات الأولية، عدم اكتشاف أي آثار للعنف على جسدي الضحيتين، ولا أي آثار للسرقة ما استدعى تشكيل فرقة أمنية متخصصة للتحقيق في ملف الضحيتين اللتين خلف غيابهما حزنا كبيرا في نفوس جيرانهما الذين عاشروهم في وئام ومودة طيلة عقود من الزمن.
سعيد فالق (بني ملال)

عذراً التعليقات مغلقة