سينا في حوار: ابي كولونيل في الجيش وأمي محامية، قالت لي مسحي الفيديو وها السخط ها الرضا

سوس بلوس
الرئيسيةمنوعات
22 ديسمبر 2013
سينا في حوار: ابي كولونيل في الجيش وأمي محامية، قالت لي مسحي الفيديو وها السخط ها الرضا

قالت الشابة ابتسام المثيرة للجدل، إنها لا تحب الحديث عن عائلتها، لكن ما لا يعرفه الكثيرون، أن والدها ينتمي إلى صفوف الجيش وأنه ترقى مؤخرا إلى رتبة كولونيل، وأن والدتها تعمل محامية.

وقالت أن جدها علمها القرآن، وأنها تحب آية الكرسي.

ما لا تعرفوه عن سينا، على حد تعبيرها، أنها استفادت من طفولة استثنائية، اعتمدت فيها على نفسها، واستفادت من دار الشباب ومن الكشفية..

أنا فخورة بعائلتي، صحيح أننا لا نختار ذوينا، الحمد لله عائلة شريفة محافظة… الآن أعيش حقيقة مرة وأعاني من النظرة ابتسام.. وكأن عدو وغريب وخرج على القاعدة… وكأنني خنت…”

خالي اعتبر أنني خرجت.. بغيناك تكوني قاضية.. أنا تربيت في جو من الصرامة… وطيلة حياتي ضغطوا عليا وحاولوا ابعادي من الفن.. لو ساعدتني عائلتي بالمال الذي لديها والعلاقات التي تتوفر عليها، ما كنت في حاجة لإنجاز فيديو يسمونه بالشريط الإباحي..”

وأضافت أن عائلتها قالت لها :” ها السخط ها الرضى…” مؤكدة أن مجموعة من أفراد العائلة لم يرقها الفيديو الذي أعدته، والذي اعتبر فيديو إباحي..

وأضافت ابتسام في حوارها لـ”فبراير.كوم”: أن عائلتها طالبتها بحذف الفيديو من الموقع الاجتماعي “يوتوب”، وقالت لها :” حيدي الفيديو وها السخط وها الرضا..أنا، تقول سينا، تظاهرت أنني لا أسمع عبارة السخط والرضا..”

مؤكدة أن عائلتها غير راضية عنها…

فبراير.كوم

عذراً التعليقات مغلقة