لاعب الأهلى مهدد بالسجن فى المغرب خلال كأس العالم للأندية

سوس بلوس
الرئيسيةالرياضةعدالة
7 ديسمبر 2013
لاعب الأهلى مهدد بالسجن فى المغرب خلال كأس العالم للأندية

يواجه لاعب فريق الكرة بالنادى الأهلى، شهاب الدين أحمد، تهديدا بالسجن فى المغرب، على هامش وجوده بالمغرب للمشاركة مع فريقه فى بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها مدينتا أغادير ومراكش الشهر المقبل.

حيث قامت إحدى شركات المغربية للخدمات الرياضية والمتخصصة فى مجال تسويق اللاعبين، بإخطار جهات الأمن فى بلادها بإلقاء القبض على اللاعب فور وصوله للمغرب، على خلفية الدعوى القضائية التى إقامتها ضده الشركة بزعم اتهامه فى قضية تزويره لعقده المبرم مع الشركة.

وتنفرد «الأهرام العربى» بنشر كل وثائق ومستندات تلك القضية الخطيرة التى لا يعلم عنها مسئولو النادى الأهلى شيئا، وترجع القضية إلى 3 سنوات، عندما أبرم شهاب الدين أحمد، بمعرفة والده، حيث كان اللاعب وقتها قاصرا، عقداً مع الشركة المغربية، والتى نجحت فى تجديد عقد اللاعب مع الأهلى أخيرا، مقابل 3 ملايين ونصف المليون جنيه، وكان وفقا للعقد أن يدفع اللاعب للشركة 10 % من قيمة العقد، إلا أن هذا لم يحدث، قبل أن تدعى الشركة أن اللاعب ووالده قاما بتزوير العقد المبرم بينهما وبين الشركة للتحايل والتهرب من دفع مبلغ 350 ألف جنيه .

وفى خطوة تصعيدية للأزمة، أكد مندوب الشركة المغربية بالقاهرة، وكيل اللاعبين المصرى عبد النبى محمود السيد أنه بصدد تقديم بلاغ للنائب العام ضد اللاعب.
وقال عبد النبى: “ اضطرنا إلى تلك الخطوة، وإلى هذا التصعيد، بعد أن فشلنا فى احتواء الأزمة وديا بمخاطبة اللاعب ووالده أكثر من مرة، وكذا إدارة النادى الأهلى التى لم تحرك ساكنا، وكان آخر خطاب قد أرسلته الشركة إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بتاريخ 27 أغسطس الماضى.. وكنت أتمنى حل الأزمة.

وتابع : “ الشركة الأم فى المغرب تضغط على كثيرا، ولهذا اضطرت لتقديم بلاغ ضد اللاعب لدى مكتب النائب العام، ومن جانبها فإن الشركة لجأت إلى إحدى المحاكم المغربية، وطالبت بالتحفظ على اللاعب عند حضوره إلى المغرب برفقة بعثة الأهلى للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية بعد أيام قليلة “.

وأكد وكيل اللاعبين المصرى ومندوب الشركة المغربية أنه لاعب الأهلى قام بتزوير العقد الرسمى المبرم بينه وبين الشركة لتفويت الفرصة على الشركة للحصول على مستحقاتها المالية، إضافة إلى تزوير توقيعى أنا الشخصى على العقد الذى تم تزويره.

علاء عزت 

الأهرام العربى

عذراً التعليقات مغلقة