اولاد تايمة: تفاصيل شخص اشترى بيضة واحدة بأربعين ألف درهم

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسية
5 مارس 2013
اولاد تايمة: تفاصيل شخص اشترى بيضة واحدة بأربعين ألف درهم

على سفح الجبل ، وبجماعة الدير القروية بهوارة حيث يأتي السكان المحليين للتبضع مرة في الأسبوع  بسوق الأربعاء التابع للجماعة ، ذلك الصباح وبينما الجميع  منشغلين  بالتبضع،سمع صراخ  شخص غريب الاطوار يصيح بأعلى صوته وسط جموع مرتادي السوق الاسبوعي متهما شخصا بالاسم من أبناء المنطقة بالنصب والاحتيال عليه. متهما إياه بأنه باع له بيضة على أساس أنها ياقوتة بثمن 4 ملايين سنتيم تسلم منها مليونين نقدا والباقي عبارة عن شيك بنكي. الضحية المفترض كان يتجول بالسوق مثل ” البراح” مشددا على أنه اشترى بيضة ملفوفة وسط ثوب أبيض وأن الذي نصب عليه أوهمه بأنه باع إليه الياقوتة التي رأى بأم عينيه.
صراخ الضحية وصل أدان  شيخ المنطقة وبعض أعضاء المجلس الجماعي فتدخلوا لفض النزاع . وقامو باستدعاء الشخص الذي تم التشهير باسمه في السوق في هذه القضية ، أجلسوه برفقة أشخاص آخرين تم عرضوه على الضحية وطلبوا منه تحديد الشخص المتهم من بين الجالسين أمامه، وكانت المفاجأة أنه لم يتعرف عليه، مؤكدا أنه لا يعرف أي احد منهم كما سحبوا في خطوة ثانية البطاقة الوطنية من الشخص المتهم، وأظهروها للضحية ومع ذلك لم يتعرف عليه، رغم أنه ظل يصرخ متهما إياه بالاسم بالسطو على 4 ملايين سنتيم.

وقد تبين ” للبراح” أنه كان ضحية عصابة منظمة في هذا المجال، الضحية ينحدر من جماعة امسكرود  وقد تم الاستماع اليه من طرف مصالح الدرك الملكي باولاد تايمة وتحرير محضر في هذه النازلة الغريبة.

أولاد تايمة: عبد اللطيف بركة

سوس بلوس

عذراً التعليقات مغلقة