شكرا لجمهور حسنية أكادير ، وبالتوفيق اتحاد ايت ملول /شباب هوارة /اولمبيك الدشيرة وادرار سوس…

سوس بلوس
2011-12-26T14:51:16+00:00
الرياضة
26 ديسمبر 2011
شكرا لجمهور حسنية أكادير ، وبالتوفيق اتحاد ايت ملول /شباب هوارة /اولمبيك الدشيرة وادرار سوس…

حققت الأندية السوسية نهاية الأسبوع الماضي نتائج طيبة جدا ، فالحسنية عانقت الانتصار وعلى خصم من عيار ثقيل هو الوداد البيضاوي ، في مباراة تحمل خلالها دفاع الفريق السوسي باستبسال كبير عبءضغط الوداد، خاصة خلال الشوط الثاني، حيث ” عسكر” مهاجمو الفريق الضيف داخل مربع عمليات الحسنية، واصطدموا بحارس يستحق التنويه ، وبدفاع متراص رغم غياب العميد حيسا.

انتصار الحسنية لعب فيه توافد الجمهور الحقيقي دورا فعالا ، مرسلا رسائل واضحة الى بعض الجهات التي لاتريد اي ظهور قوي للفريق، متمسكة بكراسي من خشب دون مردودية .

ومن جانبها، حققت كل من اليوسمام وشباب هوارة العلامة الكاملة، فالفريق الملولي ضرب بقوة في بركان، محققا فوزا مهما على النهضة، في حين فازت هوارة – ولو بصعوبة- امام الفريق الثاني لمولودية وجدة، وهي نتيجة نتمنى ان تكون حافزا جادا لأشبال حراف قصد توقيع انطلاقة حقيقية، تعيد هوارة الى وجهها الحقيقي المعتاد .

في بطولة الاول هواة ، لم تتمكن اولمبيك الدشيرة من الاحتفاظ بهدف السبق في شباك الزمامرة، وتعرضت لوابل من السب من قبل جمهور الفريق المضيف ، مع تسجيل ثلاث حالات طرد، واحدة في حق الدشيرة واثنتان في حق لاعبين من نهضة الزمامرة ، الفريق الصاعد بدون طعم للاول هواة، في حكاية ستظل وصمة عار على جبين الجامعة الوصية .

تعادل الدشيرة لم يمنعها من مواصلة تزعم شطر الجنوب، في وقت عادت فيه امل تيزنيت الى التواضع، بعد العودة بهزيمة قاسية من مراكش امام الاولمبيك، اما اتحاد فتح انزكان فتعادلها امام الشباب السالمي يؤكد مقولة ” تخوف على الأوفي بميدانها، ولاتخش عليها عاقبة الليالي خارج انزكان ” ..

في الثاني هواة ، كادت رجاء اكادير تهدي هدية رأس السنة الجديدة لادرار سوس، بحيث كانت منتصرة على فتح سيدي بنور الى حدود الدقائق الاخيرة من اللقاء، وهو تعادل استفاد منه ادرار سوس لتقليص الفارق بينه وبين المركز الاول، بعد تحقيق فوز مهم امام مولودية مراكش .

أبرز النتائج :

القسم الاول للنخبة :

حسنية اكادير 1 الوداد البيضاوي 0

القسم الثاني للنخبة :

نهضة بركان 0 اتحاد ايت ملول 2

شباب هوارة 1 مولودية وجدة 0

الأول هواة شطر الجنوب :

نهضة الزمامرة 1 اولمبيك الدشيرة 1

اتحاد فتح انزكان 0 الشباب السالمي 0

اولمبيك مراكش 2 امل تيزنيت 0

الثاني هواة شطر الجنوب :

رجاء اكادير 1 فتح سيدي بنور 1

ادرار سوس 2 مولودية مراكش 0

سوس بلوس الرياضي

عذراً التعليقات مغلقة