بالفيديو..حملة نظافة كبرى تمهيدا لانطلاق موسم الاصطياف بشواطئ اكادير

سوس بلوس
2020-07-05T23:42:34+00:00
2020-07-05T23:46:59+00:00
أخبار الجمعياتأخبار المجتمعالرئيسيةسوس بلوس TVصوت و صورة
5 يوليو 2020
بالفيديو..حملة نظافة كبرى تمهيدا لانطلاق موسم الاصطياف بشواطئ اكادير

أحمد بلوش

شهد شاطئ أكادير اليوم الاخد 05 يوليوز حملة تنظيف واسعة شاركت فيها عدد كبير من المتطوعين المغاربة والأجانب ، وشملت الحملة شاطئ مدينة أكادير، ومياه المحيط، وذلك في إطار إعطاء الانطلاقة لموسم الاصطياف “أكادير 2020”.

وجرى تنظيم هذه الحملة من طرف ولاية جهة سوس ماسة والمجلس الجماعي لأكادير، والمجلس الجهوي للسياحة ، والجمعية المغربية لرياضة جيت سكي بأكادير، بتعاون مع جمعية محبي البحر للصيد تحت الماء والمحافظة على البيئة، والمنظمة الإفريقية للمسعفين، ونادي رواد المغرب الشباب بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية التابعة لجامعة ابن زهر ـ أكادير.

وقد همت هذه المبادرة، التي تنم عن حس رفيع من المواطنة والتحضر لدى المتطوعين، مساحة كبيرة من الشاطئ تمتد من مبنى “مارينا أكادير” حتى المدخل السابع للشاطئ، كما شملت العملية تطهير مياه المحيط من النفايات المترسبة، وهي المهمة التي تكفل بها نخبة من الغواصين.

يذكر أن هذه الحملة التي جرت وفق الإجراءات السارية للحد من انتشار فيروس “كوفيد 19″، نظمت بتعاون مع جمعية محبي البحر للصيد تحت الماء والمحافظة على البيئة، والمنظمة الإفريقية للمسعفين، ونادي رواد المغرب الشباب بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية التابعة لجامعة ابن زهر ـ أكادير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.