إيقاف شخص بتهمة تعريض سائق طاكسي بأولاد تايمة للسرقة

الرئيسية
سوس بلوس10 فبراير 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
إيقاف شخص بتهمة تعريض سائق طاكسي بأولاد تايمة للسرقة
رابط مختصر

تمكنت مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة أول أمس السبت 8 فبراير الجاري، من توقيف شخص عشريني من ذوي السوابق القضائية وذلك بعد ضلوعه في عملية سرقة بالعنف تعرض لها سائق سيارة أجرة صغيرة بأولاد تايمة ليلة يوم الجمعة الماضي.
وذكرت مصادر مطلعة أن عملية توقيف المشتبه به المدعو (م.أ)، جاءت بناء على شكاية توصلت بها مصالح الأمن من طرف أحد سائقي سيارات الأجرة الصغيرة بأولاد تايمة، يعرض من خلالها أنه فوجئ أثناء تواجده بحي الكرسي بشخصين قاما باعتراض سبيله وسرقة مبلغ 800 درهم كان بحوزته، وذلك تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض، وهي الشكاية التي تفاعلت معها المصالح المذكورة التي قامت بفتح بحث بخصوص هذا الموضوع، وتحديد هوية المشتبه بهما، قبل أن يتم القبض على أحد المشتبه بهما واقتياده إلى مفوضية الشرطة بالمدينة من أجل التحقيق معه بخصوص الأفعال المنسوبة إليه، فيما لازال البحث جاريا لإيقاف شريكه المدعو (ج. ع) الذي اختفى عن الأنظار بعد تنفيذ عملية السرقة.
هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع، تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم تحرير مذكرة في حق المشتبه به الثاني الذي لا زال في حالة فرار.
إدريس لكبيش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.