حسنية أكادير تتعادل في ميدانها أمام نهضة الزمامرة .

25 ديسمبر 2019
حسنية أكادير تتعادل في ميدانها أمام نهضة الزمامرة .

تعادل فريق حسنية أكادير في مؤجل الدورة الخامسة مع ضيفه فريق نهضة الزمامرة بهدف لمثله على ارضية الملعب الكبير بمدينة اكادير.

بادر رفاق عبد الرحمان الحواصلي بتهديد شباك الزوار منذ اطلاق صافرة حكم المبارة زين العلوي منصف ، حيث ضغط هجوم الحسنية في جل أطوار اللقاء على مرمى ياسين الحواصلي،
كان فريق الضيف يقوم بالصد والرد طيلة الشوط الاول ؛ و ظل الخط الهجومي عقيم في ظل حصانة الدفاع السوسي الذي كاد ان يهدي لإبراهيم البحري احدى كراته بعد هفوة دفاعية انتهت بتشتيت الكرة بعيدا عن مرمى عبد الرحمان الحواصلي.

722792D5 C922 45A4 9CAE 420B1DAA2714 - جريدة سوس بلوس الإخبارية

و افتتحت عناصر فريق حسنية اكادير الجولة الثانية بهدف مبكر من رأسية رائعة من عبد العالي الخنبوبي في حدود الدقيقة 49 ؛ و بعد خمس دقائق فقط تمكن عماد عطف الله من تعديل النتيجة في الدقيقة 55 ؛ ليشتد اللعب بعدها وسط الميدان مع خجولة في صنع فرص تهديفية كفيلة بهز الشباك ؛ اذ اعتمدت عناصر الغزالة السوسية على الهجمات المنظمة و العرضيات العميقة التي تخللتها خطورة داخل معترك الزمامرة في مناسبتين اخلف فيهما الملوكي الموعد بعد كرة الفحلي السهلة.

فيما لم يعرف الربع الاخير من المباراة اي جديد رغم المناورات الهجومية لفريق الحسنية الذي رغب بشكل كبير رفع الغلة و الخروج بٱنتصار ليفرح الجماهير ؛ لكنه لم يفلح في ذلك امام فريق لعب الكل للكل و انتزع نقطة ثمينة من معقل الحسنية التي تتأزم وضعتها محليا مباراة تلو الأخرى .

✏️ ابتسام البيدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.