بسب الأزمة المالية المدرب الهواري رشيد بحيد يعلن مغادرته لفريق شباب هوارة لكرة القدم

الرياضة
سوس بلوس6 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
بسب الأزمة المالية المدرب الهواري رشيد بحيد يعلن مغادرته لفريق شباب هوارة لكرة القدم
رابط مختصر

المدرب رشيد بحيد يعلن مغادرته لفريق شباب هوارة لكرة القدم

أعلن رشيد بحيد مدرب فريق شباب هوارة لكرة القدم عن مغادرته للفريق، وذلك بسبب ما وصفه بالظروف غير الملائمة التي يعيشها الفريق بعدما أصبح المدرب مشجبا تعلق عليه أخطاء المكتب المسير، جاء ذلك من خلال تدوينة نشرها على حائطه الفايسبوكي والتي عبر من خلالها عن حسرته حيال هذا القرار الذي اتخذه قبل أسبوع بعدما لاحظ أن البعض يحمل المدرب مسؤولية النتائج السلبية، على حد تعبيره.
وجاء هذا القرار بعد الهزيمة القاتلة التي مني بها فريق شباب هوارة مساء اليوم الأحد 6 أكتوبر الجاري خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد قلعة السراغنة بملعب 16 نونبر بحي الشراردة، والتي انتهت بهزيمة فريق شباب هوارة بهدف لصفر.
وأكد المدرب رشيد بحيد في تصريح صحفي أن مغادرته نابعة من حبه للفريق، خصوصا بعد إطلاق إشاعات تفيد أن الطاقم التقني رفض انتداب لاعبين جلبهم رئيس النادي، مشيرا في معرض تصريحه أن هؤلاء اللاعبين جالسوا الرئيس ولم يتم الاتفاق على الشق المادي مما دفعهم لتغيير الوجهة اتجاه فرق اخرى امثال سعيد العوفير وهشام الرموش وأيوب الناظيفي،
مؤكدا أن ضميره المهني دفعه إلى المغادرة بعدما لاحظ أن البعض يحمل المدرب مسؤولية النتائج السلبية التي تسبب فيها المكتب المسير، وأن ظروف العمل لا تساعد المدرب على الاشتغال في ظل هذه الظروف.
تجدر الإشارة إلى أن الإطار رشيد بحيد الحاصل على رخصة B كاف، يعتبر من خيرة الأطر الرياضية بالمنطقة، حيث سبق أن لعب في صفوف فريق شباب هوارة وفريق أمجاد هوارة وفريق اتحاد التسمية، كما اشتغل مدربا لشبان شباب هوارة وأمجاد هوارة كبار وأجيال الكردان.
إدريس لكبيش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.