فضيحة: مخرج مغربي يستدرج فنانات ويصورهن في أوضاع مخلة

سوس بلوس13 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
فضيحة: مخرج مغربي يستدرج فنانات ويصورهن في أوضاع مخلة
رابط مختصر
أ.ب

نشرت الإعلامية المغربية سلمى اقصبي، خبر فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل عندما متهمة أحد المخرجين دون ذكر اسمه، بالتحرش بها لسنوات مؤكدة بالإضافة الى استدراج فتيات إلى منزله وتصويرهن في أوضاع مخلة.

وقالت أقصبي في تدوينتها : “رسالة لواحد مخرج مغربي كنت و مازلت “فان” لبعض أعمال ديالك و لكن مع الأسف تصدمت حين سمعت كادير الكاميرا في غرفتك و منزلك”.

ووجهت “سلمى” رسالتها الى بعض الفنانات قائلة : “راكم فهمتوني، حضيو ريوسكم و عرفو شنو كاديرو و معامن و فين”. قبل أن تتوجه برسالتها الى المخرج قائلة : “أنت يا أستاذ وخى تحرشتي بيا هاد سنتين و مرديتش و بقا فيا حال و ليت كان قول هاد دومين ضروري يقيصك واحد عاد يخدمك ؟؟؟ ما تشديتش ليك و ما غاديش نبوح بإسمك و لكن عافاك إلى ما عالج راسك راه عندك وليدات و بركة من هاد الهبال”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/soussplu/public_html/wp-includes/functions.php on line 4339

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/soussplu/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111