اعتقال سيدة تنصب على الفتيات وتهجرهن للعمل في الدعارة بتركيا

سوس بلوس14 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
اعتقال سيدة تنصب على الفتيات وتهجرهن للعمل في الدعارة بتركيا
رابط مختصر

قامت مصالح الأمن بمدينة الجديدة، بتوقيف سيدة تبلغ من العمر 49 سنة، يشتبه بانتمائها لشبكة خطيرة متخصصة في تهجير الشابات إلى دولة تركيا.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فقد تم توقيف المشتبه بها بناء على توصل المصالح الأمنية بالمدينة، بشكاية تفيد بتعرض إحدى الشابات للنصب والاحتيال على يد وسيطة توسطت لها من أجل تهجيرها إلى تركيا للعمل، لكنها وجدت نفسها وسط شبكة متخصصة في الدعارة، حيث تعرضت لأبشع أنواع العنف والتعذيب والإهانة.

هذا، وتم تقديم الموقوفة أمام النيابة العامة التي أحالتها على السجن المحلي سيدي موسى بالجديدة، حيث تم اعتقالها في انتظار استكمال التحقيق لمعرفة وتوقيف عناصر أخرى قد تكون متورطة في القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/soussplu/public_html/wp-includes/functions.php on line 4339

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/soussplu/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111