مغاربة قلقون على المنتخب بعد “قرعة الموت” و رونار يدعوا للتفاءل

سوس بلوس13 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
مغاربة قلقون على المنتخب بعد “قرعة الموت”  و رونار يدعوا للتفاءل
رابط مختصر

عبر عدد من المغاربة عبر الفايسبوك، عن قلقهم على المنتخب الوطني، بعد قرعة كأس أمم إفريقيا، التي وضعته في المجموعة الرابعة مع الكوديفوار، جنوب إفريقيا و ناميبيا، أو ما أسموه ب”مجموعة الموت” خوفا من أن يتكرر نفس سيناريو كأس العالم الأخير، ويخرج المغرب من الدور الأول.
واعتبر هؤلاء أن الكوديڤوار وجنوب إفريقيا منتخبين قويين، لا يمكن هزمهما بسهولة، وقد نغادر بطولة الكاف على يديهما.
في حين تفاءل آخرون، قائلين أنه لا خوف على المغرب، فبالرغم من خروجه كأس العالم روسيا 2018 من الدور الأول، إلا أنه كان في المستوى، وقدم أداء جيدا، وكان على وشك الإطاحة بالمنتخب الإسباني، إلا أن الحظ خانه إلى جانب الأخطاء التحكيمية. كما أن الكوديڤوار نحن من أبعدناها من هذا المونديال بعد هزيمتها من طرف المنتخب خلال التصفيات.
وفي نفس الصدد قال مدرب المنتخب الوطني هرفي رونار ” إننا نعلم أن المجموعة التي وقعنا بها هي مجموعة صعبة… لكننا تعودنا اللعب الإفريقي، و سيتم التحضير و التركيز الجيدين للبطولة”.
وأوضح رونار أن الوقوع في مجموعة صعبة كهذه، سيكون حافزا للمنتخب لبدل كل الجهود من أجل تشريف كرة القدم المغربية. مشيرا إلى أن النخبة الوطنية عازمة على تحقيق أداء جيد، لتأكيد ما بصمته خلال كأس العالم الأخير.
أسامة قزعي/سوس بلوس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/soussplu/public_html/wp-includes/functions.php on line 4339

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/soussplu/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 111