الفنانة هند صبري تعلن وفاة 7 أفراد من “عائلتها” في حادث الطائرة الإثيوبية

سوس بلوس12 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
الفنانة هند صبري تعلن وفاة 7 أفراد من “عائلتها” في حادث الطائرة الإثيوبية
رابط مختصر

أعلنت الفنانة التونسية هند صبري، أن 7 أفراد من “عائلتها”، لقوا مصرعهم يوم الأحد في حادث تحطم الطائرة الإثيوبية “بوينغ 737 ماكس 8” الذي راح ضحيته 157 شخصا، من بينهم مغربيان.

ووضحت النجمة التونسية في تغريدات بموقع “تويتر”، أن الضحايا ليسوا من أسرتها، ولكن من عائلتها الخاصة بمنظمة الأغذية العالمية بالأمم المتحدة المعروفة اختصارا بالـWFP.

وأشارت الفنانة الشهيرة “اليوم أحزن مع عائلة الأمم المتحدة UN لخسارة 19 شخصا من العاملين في المجال الإنساني، بينهم 7 أفراد من عائلتي الخاصة بـ WFP بعد تحطم الطائرة الإثيوبية المأسوي الذي وقع أمس”.

وتابعت “هذا حادث مأسوي، ولا يسع المرء إلا أن ينعى تلك الحيوات العزيزة التي كانت بعيدة عن ديارها، في محاولة لجعل العالم مكانا أفضل. أتمنى الصبر والقوة لعائلاتكم ومجتمعاتكم في هذه اللحظة الصعبة للغاية”.

وتشغل هند صبري مهمة سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة الأغذية العالمية التابعة للأمم المتحدة منذ سنة 2010، حيث تعمل في مجال مكافحة الجوع بمنطقة الشرق الأوسط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.