يوم حزين: زين الدين زيدان يستقيل من الريال ويعلن الرحيل – جريدة سوس بلوس الإخبارية
Advert Test

يوم حزين: زين الدين زيدان يستقيل من الريال ويعلن الرحيل

آخر تحديث : الخميس 31 مايو 2018 - 12:46 مساءً

أكد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، على أن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي الذي أعلن رحيله منذ قليل، أبلغ إدارة الملكي بقرار رحيله أمس الأربعاء.

وأشار بيريرز في المؤتمر الصحفي الخاص باعتزال «زيدان»، أن قرار رحيله عن الفريق كان بمثابة صدمة كبيرة للملكي، قائلاً: «على أي حال نحن جميعنا إلى جانبه، يوم حزين في الملكي قرار أحزنني للغاية، لطالما أحببت زيدان كلاعب وكمدرب».

وأعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، رحيله عن القيادة الفنية للفريق الملكي التي امتدت لموسمين ونصف، ختمهما بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وكان «زيدان»، قرر عقد مؤتمراً صحفياً مفاجئاً، اليوم الخميس، في مقر التدريب التابع للنادي دون أن يحدد سبب الدعوة إلى المؤتمر.

وكتب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، تاريخ من ذهب مع النادي الملكي بعد حصد دوري أبطال أرووبا على حساب ليفربول الإنجليزي، والفوز بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهم بمدينة كييف الأوكرانية في نهائي دوري الأبطال.

وتعد هذه بطولة هي رقم 9 في مشوار زيدان التدريبي مع ريال مدريد خلال عامين ونصف، بعد فترة رائعة مع الكتيبة الملكية، حقق خلالها دوري الأبطال 3 مرات على التوالي ولقبين في كأس السوبر الأوروبي ولقبين لكأس العالم للأندية، والدوري الإسباني وكأس السوبر المحلي.

2018-05-31 2018-05-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس