أشنكلي يوقع اتفاقية رابح رابح مع الحسنية – جريدة سوس بلوس الإخبارية
Advert Test

أشنكلي يوقع اتفاقية رابح رابح مع الحسنية

آخر تحديث : السبت 6 يناير 2018 - 4:56 مساءً

جرى اليوم بمقر جهة سوس ماسة توقيع اتفاقية تعاقد إشهاري بين شركة سكودا التي يملكها كريم أشنكلي، وبين  فريق حسنية أكادير في شخص رئيسه الحبيب سيدينو بحضور والي الجهة ورئيس الجهة وعامل عمالة إنزكان أيت ملول، وبموجب هذا العقد سيتمكن الفريق السوسي من تدعيم موارده المادية، من خلال هذا الداعم الذي سيكون واحدا من بين داعمين آخرين.

في حفل التوقيع أعرب الوالي  أحمد حجي عن دعمه لهذه المبادرة، سيما وأن الفريق اجتاز الدور الأول وفاز بالبطولة الخريفية، سيدينو من جهته اعتبر ان الحسنية في منتصف المسافة ومازال ينتظرها كثير من الجهد النفسي والمادي، وعبر عن ارتياحه بقوله بأن الحسنية حصلت على السيارة، ولا ينقصها سوى المازوط من أجل الإقلاع كتعبير رمزي عن الاتفاقية التي جمعت النادي بشركة سكودا .

” سكودة السوسية” هكذا فضل اشنكلي تسميتها معبرا عن دعم هذه الماركة الكامل لغزالة سوس، مضيفا أن الدعم للحسنية ظل موصولا مند سنوات وفي صمت من اجل استمرارالفريق، وللمساهمة في قسط من المواطنة، وأنه لأول مرة يشعر من خلال هذه الاتفاقية بأنه يدعم الفريق وهو يؤمن بأنه يوقع اتفاقية ” رابح رابح”

ومعلوم أن الحسنية  تتصدر البطولة الوطنية، واستطاعت أن تحرز بطولة الخريف الأمر الذي جعلها تصبح حديث الساعة بسوس على المستوى الرياضي. سيدينو اعتبر أن الفريق السوسي في خط تصاعدي ويأمل الفوز بالبطولة، وهذا يضيف الرئيس يحتاج لدعم مادي ومعنوي لتغطية تكاليف الاجور والمنح التنقلات والتدرايب والتجهيزات وأهاب رئيس النادي بالجمهور بالحضور المكتف لمتابعة الحسنية واعتبر بأن الجماهير هي السبونسور الكبير للفريق.

توقيع اتفاقية بين نادي الحسنية ونادي شركة سكودا نص كما كشف اشنكلي عن مبلغ مائة ألف درهما 500 ألف درهما ستسلم فورا والباقي سيتفرق حسب نتائج الدورة إلى جانب سيارة سيفوز بها اللاعب الذي سيحظى بأكبر عملية تصويت من خلال موقع إلكتروني خاص بفريق الحسنية، وسيتم جمع النقط بعد 15 مقابلة.

سوس بلوس

2018-01-06 2018-01-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس