بالفيديو: كلثومة تمازيغت تتغنى بغزالة سوس – جريدة سوس بلوس الإخبارية

بالفيديو: كلثومة تمازيغت تتغنى بغزالة سوس

آخر تحديث : الجمعة 5 يناير 2018 - 1:32 صباحًا

بعد ألبوماتها الناجحة والتي تناولت مواضيع تهم الكثير من المجالات ، استطاعت بموجبها ان تحصد العديد من الجوائز في مسابقات للأغنية الوطنية والجهوية، ها هي اليوم كلثومة تمازيغت تدخل مع فريق حسنية اكادير على خذ الانجازات الميدانية وتتغنى بأمجاد هذا الفريق في فيديو كليب غنائي جديد حول المسيرة الكروية والنتائج السارة التي تحققها غزالة سوس على مستوى النتائج المتقدمة .

كلثومة تمازيغت نالت الشهرة وحضيت بإعجاب متتبعيها وجمهورها ، خاصة بعد انجازها لفيديو كليب رائع تم تصوير جزء منه بملعب ادرار والجزء الأخر داخل استوديو ” اكادير ميديا ” وانتهى التصوير بفضاء نادي حسنية اكادير وخاصة بالمركب التربوي والبدني لمدرسة حسنية اكادير .

وللإشارة فان الجديد الذي جاءت به الفنانة يشكل رابط فني ورياضي  يسعى الى مواكبة مسيرة الحسنية وتقديم الدعم المعنوي لهذا الفريق المتالق ، وتبعا لهذا النجاح الذي حققه فريق الحسنية قدمت الفنانة اغنية جديدة تنوه بهذا الفريق وبحضور شخصيات محلية وازنة وجماهير سوسية عريضة ، حيث تم بث الفيديو امام الجميع على رقعة الملعب وكذا الشاشة العريضة احتفالا بفوز الحسنية ببطولة الخريف وتزامنا مع إصدارها لهذا الفيديو كليب الذي يتغنى بفريق الحسنية وامجاده ومستقبله الرياضي الواعد .

عبد العزيز باسين

2018-01-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

سوس بلوس