اليوم السبت 19 أغسطس 2017 - 8:34 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 8:25 مساءً

فيديو: أوامر عليا باعتقال سعودية والتهمة لباسها غير المحتشم!

فيديو: أوامر  عليا باعتقال سعودية والتهمة لباسها غير المحتشم!
بتاريخ 17 يوليو, 2017

أثار انتشار مقطع فيديو لفتاة سعودية تتجول في نفود الوشم والقرية التراثية بأشيقر، بملابس غير لائقة، حفيظة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروه تجاوزا لكل التقاليد والأنظمة.

وكانت الفتاة المعروفة بلقب “خلود مودل” على موقع “سناب شات” قد ظهرت في مقطع فيديو بملابس متحررة في مكان عام بالسعودية في مشهد غير مألوف.

وتسبب مقطع الفيديو الذي صوره شاب يرافق خلود في القرية التراثية في أشيقر التابعة لمحافظة شقراء في منطقة الرياض، بانتقادات لاذعة ومطالب بالقبض على الفتاة والشاب بعد أن نشرا الفيديو على “سناب شات”.

ووجّه محافظ شقراء بشكل رسمي شرطة أشيقر بـ”اتخاذ اللازم بحسب التعليمات” وهو ما يعني توقيف الفتاة والشاب، بعد أن وصف تصرفهما في الخطاب الرسمي بالمخالف لتعاليم الدين الإسلامي وللعادات والتقاليد.

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة سوس بلوس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة سوس بلوس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة سوس بلوس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.