برجك مهنيا وعاطفيا وصحيا يومه السبت (21 يوليوز 2012)

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسية
21 يوليو 2012
برجك مهنيا وعاطفيا وصحيا يومه السبت (21 يوليوز 2012)

اكتشف ما يخبأه لك برجك

الحمل 

كن حازما ولا تكترث بالإعتراضات التي تواجهك. المشاكل التي تتوهمها غير موجودة أصلا مشروع توافق عليه ويدر عليك ارباحا طائلة. الطرف الآخر بانتظار مبادرات تحيي الحب وتنعشه.

الثور 

كن متفهما للأوضاع المحيطة بك وتقبل الواقع بروح رياضية ولا تنس أن الدنيا دولاب “يوم لك ويوم عليك” لا تدع أحدا يتدخل في شؤونك الخاصة. الصحة بألف خير. فاحمد الله عليها. الطرف الآخر أكثر من مخلص فكن أكثر إخلاصا منه.

الجوزاء 

تمر في هذه المرحلة بفترة اضطراب وتردد كن قويا ولا تدع اليأس يتسرب إليك ويحد من طموحك. أجواؤك  المتلبدة ستنقشع عما قريب. القادرون على الحب يحملون دائما القدرة على الوصول إلى الأفضل والأجمل.

السرطان 

لا تدع حماسك الزائد يورطك في توقيع عقد عمل جديد. أنت مسافر مع الأحلام أما الواقع فمختلف. التسامح حتى في عذابات الحب جميل. حاول أن تزور المنتجعات والحدائق الخضراء.

الأسد 

تغير واضح في نمط حياتك. فرص عديدة تتاح لك لتقويم وضعك المهني. عالج أمورك بأعصاب باردة ولا تقف مكتوف الأيدي أمام الصعوبات. تعيش الحب بكل جوارحك فواصل السباحة وهنيئا لك ببحره.

العذراء 
فرصة نادرة تطرق بابك هذا اليوم فاحسن استغلالها ولا تنس القناعة كنز لا يفنى الغذ يخبئ لك مفاجآت سارة لم تخطر على بالك. كن أكثر موضوعية بعاطفتك فقد صارت أكثر من جياشة.

الميزان 

تسرعك للوصول إلى غاياتك يفوت عليك فرصا هامة. لكن ستأتيك فرص أخرى منها. راجع حساباتك الدقيقة ولا تنزلق في متاهات يصعب الخروج منها. أمورك المالية تسير نحو الأحسن.

العقرب 

تخطو خطوات واثقة نحو تحقيق طموحاتك. الجهود التي تبذلها في العمل تلاقي استحسانا في الجهود. مدخولك لا بأس به. الرياح التي هددت العش مؤخرا في طريقها إلى الزوال.

القوس 

لا تتهرب من المشاكل التي تواجهك حاول أن تجابهها بقوة ودون تردد وضعك المالي غير مستقر ولكن سيولة مادية تصلك في الوقت المناسب. سوف يظل الحب هو خبرك الطيب.

الجدي 

انتظر بشرى سعيدة هذا اليوم، أعمالك ستحظى بالنجاح الكبير الذي لم تتوقعه. كن متفائلا فالغذ يخبئ لك حلولا لمشاكل رغباتك العاطفية معقولة، وعلى الطرف الآخر أن يعطيها حق قدرها. تحتاج لتنظيم طعامك حتى ترتاح من القلق المعنوي.

الدلو 

أنت الآن في حيرة من أمرك. لاتتردد ولا تقف في منتصف الطريق. تقدم النجاح سيكون حليفك. أعباؤك المادية في طريقها إلى الزوال، وترقيات تفاجأ بها.

الحوت 

يسر العمل بوتيرة طيبة رغم بعض القيل والقال. ضاعف مناخ الود والرحمة وظلل بهما الطرف الآخر بتوابعه. ليس هناك ما يقلقك عن صحتك، فهي بخير والحمد لله.

عذراً التعليقات مغلقة