رفض أن يستمر في هتك عرضه فأجهز عليه بساطور بهوارة

سوس بلوس
الرئيسيةوطنيات
29 مارس 2012
رفض أن يستمر في هتك عرضه فأجهز عليه بساطور بهوارة

مسسل طويل من استغلال شاب جنسيا بأولاد تايمة  انتهى بمقتله ليحال قاتله وهاتك عرضه على جنايات أكادير معترفا بما اقترفت يداه. واقعة اخرى مفجعة شهدها قبل ثلاثة أيام نفس المنزل الذي وقعت فيه الجريمة الشهيرة بحي الشنينات باولاد تايمة ، عندما قتل اب زوجته و طفليه . فقد إستفاق نفس الحي على هول جريمة قتل بطلها شخص في الثلاثينات من عمره ، أجهز على شاب دو العشرين ربيعا كان يداوم ممارسة الجنس عليه. المتهم و الضحية ينحدران من منطقة الشياظمة و يعملان في إحدى الضيعات الفلاحية.
لم يكن الشاب الضحية الذي طلبت منه عائلته مرافقة الجاني لكسب القوت اليومي بضيعات هوارة، أن حياته ستنتهي بهذ الشكل البشع ، الضحية قيد حياته تقول مصادرنا تحولت حياته رأسا على عقب بعد ان بدأ الجاني يمارس الجنس عليه بإستمرار ، قبل نحو سنة و نصف . ليقرر بعدها الرفض بعد عودة الجاني من مدينة الصويرة في زيارة لعائلته ، إلا أنه و بعد رجوعه من رحلته وجد الشاب الضحية رافضا السماح  للجاني بممارسة أفعاله الشادة .
رفض الشاب هذه المرة مدافعا باستماتة عن شرفه ، غير ان دقيقة من الغضب الهيستيري لم تمهل الجاني لحظة للتفكير فهوى بساطور على الضحية أوقعه أرضا في الحين ليتركه غارقا في دمائه. ووجد هو نفسه امام إستنطاق الضابطة القضائية بأولاد تايمة ، معترفا بجريمته و تمت إحالته على غرفة الجنايات بأكادير بتهمة القتل العمد.
عبداللطيف بركة/ سوس بلوس

عذراً التعليقات مغلقة