تدوينة على الفايسبوك تستنفر قيادات العدالة والتنمية

سوس بلوس
الرئيسيةعدالةوطنيات
1 ديسمبر 2013
تدوينة على الفايسبوك تستنفر قيادات العدالة والتنمية

استنفرت تدوينة فايسبوكية وصف فيها صاحبها الاجتماع الموسع الذي تعقده الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بمحاولة بنكيران وبها ترويض الخارجين عن طاعتهما، -استنفرت- قيادات بالحزب من بينهم عزيز رباح وزير التحهيز والنقل ومحمد يتيم النائب الأول لرئيس مجلس النواب وخالد البوقرعي الكاتب الوطني لشبيبة الحزب وعبد الصمد الادريسي رئيس جمعية محامي العدالة والتنمية بالإضافة إلى عبد الحق العربي مستشار رئيس الحكومة.

وجاء في التدوينة الفايسبوكية أن بنكيران وبها يواصلان في خلوة/ بدعة ترويض الخارجين عن طاعتهما، عبارة ترويض لم ترق القياديين المشار إليهم حيث سارع عزيز رباح إلى التعليق على التدوينة معتبرا أنها غير صحيحة وهو نفس الأمر الذي ذهب إليه الادريسي معلقا “هذا غير صحيح … نقاش جدي ومسؤول من الجميع”.

مستشار بنكيران علّق بدوره على التدوينة كاتبا “من أين لك بهذا الخبر هل تحضر معهم أم سنقول لك اذا جاؤك فاسق بنبإ…”، أما محمد يتيم فتساءل في تعليقه “هل رأيت ذلك في رؤية أم هي اضغات أحلام؟ وهل في الامانة العامة حيوانات اليفة واخرى متوحشة؟”.

أما خالد البوقرعي فقال إنه ليس هناك من يروض الآخر وليس هناك من يقبل ترويض الاخر له نافيا صحة الخبر.

صاحب التدوينة عقب على قيادات العدالة والتنمية بأنه لا يقصد بعبارة الترويض التنقيص واهانة اي من اعضاء الامانة العامة وانما استعمل العبارة كما جرت به العادة للتعبير عن تدبير الاختلاف بين بنكيران وباقي القيادات.

كود

عذراً التعليقات مغلقة