هل قتلها ثم انتحر؟ العثور على جثتا شاب و قاصر حامل

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسيةوطنيات
28 نوفمبر 2013
هل قتلها ثم انتحر؟ العثور على جثتا شاب و قاصر حامل

إهتزت مدينة زايو الواقعة 40 كيلومترا شرق مدينة الناظور، يوم أمس الثلاثاء، على وقع العثور على جثة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة وزوجها البالغ من العمر 35 سنة من طرف شقيق المتوفي وجيرانه.

خبر وفاة الهالكين إنتشر بالمدينة بعدما حاول شقيق الضحية الاتصال به، لكن هاتفه ظل يرن دون أن يجيب أحد، وبعدما إستفسر أحد جيران الهالك أكد له أنه لم يظهر أثر للزوجين منذ السبت الماضي ليقوم رفقة الجيران بإقتحام المنزل حيث عثروا على الزوجة ممدة على الارض في حين كان زوجها مشنوقا بالقرب منها.

الامر الذي جعل الحاضرين يتصلون بالشرطة التي حضرت إلى عين المكان وقامت بإستدعاء الطبيب الذي أكد في تقريره وجود أثار عنف على القاصر البالغة من العمر 16 سنة مع الإشارة إلى أنها كانت حاملاً في شهرها الخامس، في حين أكد التقرير أن الزوج مات مشنوقا.

جيران الضحية أكدوا أن العلاقة بين الزوجين كانت عادية، سيما وأن زواجهما لم تمر عليه سوى ستة أشهر، والزوج معروف بحسن السلوك، ويعمل خياطا بالمنطقة وينحدر رفقة زوجته من إقليم الراشيدية، الامر الذي جعل الشرطة تفتح تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث وإن كان الامر متعلقا بجريمة قتل حاول الجناة طمس معالمها عبر ترجيح فرضية قتل الزوج لزوجته وإنتحاره بعد ذلك، أو أن الامر بالفعل يتعلق بعملية قتل وإنتحار.

عذراً التعليقات مغلقة