وفاة وجريحين في اصطدام بين شاحنة مول الدقيق، ومول ملابس البال بأمسكرود

سوس بلوس
الرئيسيةالصحة
10 مارس 2012
وفاة وجريحين في اصطدام بين شاحنة مول الدقيق، ومول ملابس البال بأمسكرود

على النقطة الكيلومرتية 56 عبر الأوطوروت لقي مساعد سائق شاحنة لنقل الدقيق مصرعه فيما أصيب اثنين بجروح متفاوتة على إثر حادثة سير مروعة، وقعت فجر اليوم. الحادثة ناتجة عن اصطدام شاحنة محملة بالدقيق، مع أخرى تحمل ملابس البال، أسباب الحادثة تعود إلى السرعة. فالشاحنتين كانتا تسيران في اتجاه واحد عير الطريق السيار قادمتين نحو أكادير، وقد ارتطمت بقوة مقطورة سائق الشاحنة المحلملة بالدقيق من الخلف مع شاحنة ملابس البال فالتحمتا، وتحولتا إلى ما يشبه شاحنة واحدة. وتعود أسباب الحادث إلى عدم الانتباه والسرعة المفرطة. وقد بذلت فرق الوقاية المدنية مجهودات كبيرة من أجل فتح المقطورة المعوجة بعد انطباقها على مساعد السائق القتيل.

هذا، وفور وقوع الحادث، هرعت سلطات المحلية بقيادة أمسكرود إلى عين المكان، ورجال الدرك الملكي والوقاية المدنية، حيث تم نقل المتوفى و المصابين الى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

رجال الدرك الملكي والوقاية المدنية هرعوا إلى عين المكان، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى الحسن الثاني لتلقي الإسعافات الضرورية فيما تم نقل مساعد سائق شاحنة إلى مستودع الأموات من أجل تشريح الجثة وتحديد أسباب الوفاة.

أمسكرود: سوس بلوس

عذراً التعليقات مغلقة