اعتقال منتحل صفة “فتاة مهووسة بالجنس” بواد زم تسبب في انتحار شاب بالكويت

سوس بلوس
2013-11-18T13:12:40+00:00
أخبار المجتمعالرئيسيةعدالةوطنيات
18 نوفمبر 2013
اعتقال منتحل صفة “فتاة مهووسة بالجنس” بواد زم تسبب في انتحار شاب بالكويت

آخر الاخبار الآتية من واد زم، تقول إن “الأرنكة”، وهي التسمية المحلية للنصب والابتزاز عبر الأنترنيت، تسببت في دفع شاب بدولة الكويت، إلى الانتحار.

وفي التفاصيل، فإن أحد محترفي هذه المهنة الجديدة، قام بانتحال صفة فتاة، مهووسة بالجنس ولو كان افتراضيا، عبر المحادثة بالصوت والصورة في الأنترنيت، فسقط في شباكه شاب كويتي، لما طالبه بإظهار فحولته من وراء الكاميرا، لفتاة الأحلام المغربية.
استجاب الشاب الخليجي، للطلب، قبل إن يكتشف أنه خُدع وجرى تسجيل شريط فيديو له أثناء قيامه بإظهار الفحولة، وهو مطالب بإرسال المال حتى لا يتم نشر الشريط، فوصل المبلغ الاول إلى عشرة آلاف درهم، دون أن يقف الأمر عند هذا الحد، حيث طالبه مقتنصه بمبالغ إضافية، ولما عجز عن توفيرها، نُفذ التهديد فعلا، فتم نشر الفيديو، وتفاديا لمواجهة العائلة والأصقاء، فضل الانتحار تاركا رسالة يشرح فيها كل شيء.

عائلة الشاب بالكويت، تظلمت إلى السفارة المغربية هناك، هذه الاخيرة حولت الشكاية الى وزارة الخارجية، فوزارة العدل، لتأمر بعدها النيابة العامة، الفرقة الوطنية بالتحرك في الملف، فتم اعتقال المشتبه به، منتصف الاسبوع الماضي من واد زم، وبحوزته مقاطع فيديو للمنتحر ولضحايا آخرين.

الأحداث المغربية

عذراً التعليقات مغلقة