أكادير: تسعمائة قنينة خمر بمطعم مروان الشماخ تقود شقيقه إلى العدالة

سوس بلوس
الرئيسيةسوس في الصحافة الوطنية
22 فبراير 2013
أكادير: تسعمائة قنينة خمر بمطعم مروان الشماخ تقود شقيقه إلى العدالة

بسبب 900 قنينية خمر بمطعم  مروان الشماخ أحيل أول أمس شقيقه على النيابة العامة بابتدائية أكادير في حالة سراح، فقد داهمت المصلحة الولائية للاستعلامات العامة ليلة الجمعة مطعمه المتواجد على الكورنيش لتحجز هذه الخمور بسبب تقديمها للزبناء بدون ترخيص، وجاء الحجز وتحرير محضر بعد تنبيهات متعددة لشقيق الشماخ، التي تمادى في تقديم المشروبات الروحية للزبناء بدون ترخيص قانوني من المصالح الولائية بأكادير.

وذكر أن مصالح ولاية أكادير سبق وأن منحت لمروان الشماخ ترخيصات مؤقتة لا تتجاوز مدة كل واحدة 3 شهور لإمهاله قصد الحصوول على الترخيص القانوني بتقديم الخمور ضمن الوجبات المطعمية ولم يفعل ذلك، فاتخذت قرار مداعمة محله وحجز كمية الخمور التي عثر عليها بحوزته، مع تحرير محضر لشقيقه الذي يسير هذا المطعم.

ويذكر أن، اللاعب الدولي مروان الشماخ يملك 60 بالمائة من أسهم هذا المطعم، وتعود الأربعين المتبقية لشقيقيه الذي يديره بأكادير.

وسبق لمروان الشماخ اللاعب المغربي الشهير أن دعي للمثول أمام المحكمة الابتدائية  بأكادير في مثل هذا الشهر من السنة الماضية، في ملف “طرد تعسفي لمستخدميه من الشغل”، بعدما قام مسيره الفرنسي بطرد ثلاثة مستخدمين، نادلين، وموسيقي منشط، رفعوا دعاوى قضلئية قصد تسوية وضعيتهم المادية، وقد بدلت عدة مساعي صلح بين الطرفين يومها.

سوس بلوس

عذراً التعليقات مغلقة