أكادير: سكان بتيكوين يطالبون المكتب الوطني للكهرباء بالتعويض عن خسائر انقطاع التيار

سوس بلوس31 يناير 2013آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أكادير: سكان بتيكوين يطالبون المكتب الوطني للكهرباء بالتعويض عن خسائر انقطاع التيار
رابط مختصر

طالب سكان حي الزيتون بتيكوين بأكَادير،المتضررون من خلل كهربائي وقع يوم 16دجنبر2012،بالشبكة الكهربائية الخاصة بمنطقة بلوك د،بالتعويضات عن الخسائرالناجمة عن ذلك الخلل.

وذكرالمتضررون في شكاية مذيلة بعريضة موقعة حصلنا على نسخة منها،أنه وقع خلل في المحول الكهربائي تم إصلاحه لكن لما عادت الكهرباء بقوة بحيث فاقت الطاقة المشغلة في المنازل،تسببت في إتلاف الأجهزة الإلكترونية والمعدات  المنزلية التي تشتغل بالكهرباء.

 ومن هذه الخسائرالتي تكبدها السكان نتيجة هذا الخلل التلفزات والثلاجات وكاميرات لانتيفون ومسخنات الماء الكهربائية والحواسيب وأجهزة البث اللاقط والهواتف وآلات التصبين إليكترونيك فاكور وآلة قص الشعروغيرها من الآلات والتجهيزات المنزلية التي تعرضت للإتلاف.

هذا ورغم أن السكان المتضررين قدموا للمكتب الوطني للكهرباء بأكادير،بشكايتهم في الموضوع مرفوقة بلائحة تضم خسائركل منزل على حدة،وتحمل عناوين المنازل وأرقام العدادات الكهربائية وأسماء المتضررين وأرقام بطائقهم الوطنية.. فلازالت الشكاية المذكورة حبيسة رفوف الإدارة التي لم تول أي اهتمام لهؤلاء السكان الذين لاتتعدى منازلهم 14منزلا بما فيها مسجد الزيتون.

عبداللطيف الكامل

عذراً التعليقات مغلقة