تيزنيت: مهاجر سري من دولة جنوب الصحراء يرعب سيدة داخل مطبخ منزلها

2019-11-29T21:04:39+00:00
2019-11-29T22:00:36+00:00
أخبار المجتمعالرئيسية
سوس بلوس29 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
تيزنيت: مهاجر سري من دولة جنوب الصحراء يرعب سيدة داخل مطبخ منزلها
رابط مختصر
أ.ب

فاجأت سيدة تقطن بمدينة تيزنيت بشخص غريب من اصول دولة جنوب الصحراء في غرفة مطبخ منزلها، صباح يوم أمس الأربعاء 27 نونبر 2019. وفور رؤية السيدة للمهاجر، عمدت الى الصراخ بأعلى صوتها، وهو ما عجل بحضور الجيران و محاصرته وإخطار الشرطة التي اعتقلته. هذا، ونفت السيدة تعرضها لأية محاولة اغتصاب أو اعتداء جسدي، كما تنازلت عن متابعة المهاجر الذي برر تسلله للمنزل واقتحامه للمطبخ بكونه شعر بالجوع والعطش.

المديرية العامة للأمن الوطني، نفت ما جاء في بعض المواقع من تعرض السيدة للاغتصاب من طرف “الغريب”، وأصدرت بيان حقيقة يوضح حقيقة ما وقع، حيث أكدت أن “ولاية أمن أكادير فتحت بشأنه بحثا شمل مراجعة كافة الإجراءات المسطرية المرتبطة بهذه القضية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك على خلفية توصلها بإشعار حول وقوع نزاع بحي “إليغ” بين سيدة من ساكنة الحي من جهة، ومهاجر ينحدر من إفريقيا جنوب الصحراء من جهة أخرى، انتقلت على إثره أقرب دورية للشرطة إلى عين المكان من أجل استقدام الطرفين إلى مقدر دائرة الشرطة المختصة ترابيا.” وأضافت المديرية أن المهاجر قام فعلا بولوج منزل دون إذن أصحابه، حيث دخل في خلاف مع مالكته، قبل أن تتدخل عناصر الشرطة التي قامت بتوقيفه وإخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أظهرت نتائجه الأولية أن الدافع ورائه هو التسول، دون أن يتم تسجيل أي معطى حول تعرض صاحبة المنزل لاعتداء جسدي أو جنسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.