الرئيسية تربويات قضية الجنس مقابل النقط طالب يهدد بكشف أسماء زميلاته المستفيدات

قضية الجنس مقابل النقط طالب يهدد بكشف أسماء زميلاته المستفيدات

كتبه كتب في 30 أبريل 2017 - 23:59

في تطور جديد في قضية ما بات يعرف إعلاميا بـ » النقط مقابل الجنس »، كشف « طالب مجهول » عن تفاصيل جديدة في القضية، مهددا بنشر أسماء الطالبات.

ونشر « الطالب المجهول » على صفحته الخاصة في « الفايسبوك » تدوينة فيها معطيات وتفاصيل جديدة عن القضية، حيث هم البحث افتحاص 137 صفحة مسربة حيث أسفر تحليلها عن تحديد تواريخ المحادثات وعدد الصور المتبادلة وعدد الطالبات.

اقرأ أيضا…

وقالت التدوينة » التسريب يخص فترات ما بين 2013 و 2015 و 2016.. توقيت التسريب تم ما بين شهر مارس و ماي من سنة 2016 عدد الصور المتبادلة من الاستاذ 57 صورة منها 10 صور من الانترنت والباقي هي صور شخصية للأستاذ.

وأضاف « مجموع عدد الطالبات المتحدثات مع الاستاذ في موضوع الجنس مقابل النقطة حسب التسريب هو 36 حالة، ولم يتم التأكد من طبيعة المحادثة مع 7 حالات من بين ال36 حالة الواردة في التسريب.

تم جمع وتحديد البروفايلات الحقيقية الواردة في التسريب ل28 حالة من أصل 36، وسيتم التحفظ عليها وحفظها في سرية تامة نظرا للحساسية العالية للموضوع ». ويتداول طلبة جامعة عبد الملك السعدي في تطوان أن الطالب المجهول قد يكون إحدي ضحايا الأستاذ وانتحل صفة « طالب مجهول » للتمويه والدفع بالقضية إلى مزيد من الفضح، خصوصا بعد التطورات الأخيرة التي عرفتها.

وكان طلبة العلوم في جامعة عبد الملك السعدي في تطوان، تداولوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تسريبات لمحادثات، تفيد بتورط أحد الاساتذة الجامعيين في « فضيحة أخلاقية » مع مجموعة من طالباته، حيث يدعوهن إلى ممارسة الجنس مقابل منحهن نقطاً عالية في المادة التي يدرسها

مشاركة