الرئيسية اراء ومواقف فاس: حفل تكريم الدكتور يوسف تيبس

فاس: حفل تكريم الدكتور يوسف تيبس

كتبه كتب في 17 أبريل 2024 - 09:00
فكري ولد علي
” ‏‎يتشرف طلاب الدكتوراه بشعبة الفلسفة تحت إشراف الدكتور يوسف تيبس، بدعوتكم إلى حضور الحفل التكريمي المميز ‎يومي: 18-19 أبريل 2024، في رحاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية ظهر/. فاس. في قاعة القرويين، ابتداءً من الساعة التاسعة صباحًا. الذي يأتي ثمرة لمبادرة طلاب الدكتوراه بتكريم شخصية أكاديمية طالما سكبت في أروقة العلم والمعرفة.
‏‎يعبر اللقاء التكريمي عن عمق تقدير الطلاب الباحثين وامتناننهم لمسيرة الدكتور العلمية المعطاء، التي امتازت بالغزارة في الإنتاجات والإنجازات العلمية، سواء أكان ذلك من خلال تأليف الكتب الرائدة، أم عبر تدريسه المُلهِم، أو ترجمته الدقيقة التي أثرت المكتبة العربية والفكرية على نطاق واسع.
‏‎مؤكدين على فائدة عطائه الذي تجاوز حدود القاعات الدراسية، وأثره في مختلف الباحثين والمهتمين في الفلسفة والعلوم الإنسانية، مُسهمًا بذلك في تشكيل جيلٍ جديدٍ من المفكرين والباحثين المتميزين.
‏‎تخبركم اللجنة المنظمة في هذا الصدد، بأن الدعوة مفتوحة للجميع، للانضمام إلى هذا اليوم التكريمي الخاص، للمساهمة سويةً في تقديم الشكر والعرفان للدكتور يوسف تيبس، تقديرًا لمسيرته الأكاديمية الرائدة وتأثيره العميق والملموس في مجال الفلسفة والعلوم الإنسانية.
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.