ترحيل أردنيين وتغريمهما 100 مليون لتهريبهما ساعات نفيسة

سوس بلوس
أخبار المجتمعالرئيسية
5 ديسمبر 2013
ترحيل أردنيين وتغريمهما 100 مليون لتهريبهما ساعات نفيسة

أمر وكيل الملك بابتدائية الدار البيضاء بترحيل أردنيين وتغريمهما 100 مليون سنتيم لفائدة مديرية الجمارك، بعد ضبطهما متلبسين بتهريب عدد كبير من الساعات النفيسة، التي يتجاوز ثمن الواحدة منها 50 مليون سنتيم، تبين أن المشتبه بهما يعمدان إلى تهريبها من الدار البيضاء إلى عدد من الدول الأوروبية.

وتمكنت عناصر الدرك الملكي بالنواصر من اعتقال الأردنيين أثناء حملة تمشيطية واسعة النطاق، إذ تبين أنهما كانا يستعينان بأحد المنازل في بوركون لخزن عدد كبير من الساعات النفيسة المصنفة كتحف، إضافة إلى أقلام يتجاوز ثمن الواحد منها 15 مليون سنتيم. وبعد الاستماع التفصيلي للمتهمين، تبين أنهما يشتريان الساعات النفيسة وعددا من السلع من أحد التجار بكل من سوق درب غلف بالدار البيضاء، وباب الأحد بالرباط وكراج علال، إذ انتقلت عناصر الدرك بالنواصر، بعد مداهمة منزل الأردنيين بحي بوركون بالدار البيضاء، إلى سوق درب غلف وجرى اعتقال أحد التجار للاستماع إليه.

وجرت مداهمة منزل الأردنيين بحي بوركون، حيث تم العثور على الساعات النفيسة التي كان يخبؤها المشتبه بهما في أمكنة سرية يصعب اكتشافها بسهولة، ولم يجد المتهمان بدا من الاعتراف بكل ما نسب إليهما.

المساء

عذراً التعليقات مغلقة