الرئيسية عين على الخارج فيديو على “تيك توك” لشابة مغربية في السعودية يتسبب بإلقاء القبض عليها وتهمة ثقيلة تنتظرها

فيديو على “تيك توك” لشابة مغربية في السعودية يتسبب بإلقاء القبض عليها وتهمة ثقيلة تنتظرها

كتبه كتب في 22 يناير 2023 - 15:49

ألقت السلطات السعودية القبض على امرأة في مدينة “جازان” جنوب غرب المملكة، اتهمت بأنها خالفت “الذوق العام”  وظهرت في فيديو وهي تدلي  بتصريحات مسيئة بحق المرأة. وكشفت وسائل إعلام محلية عن أن المعنية بالأمر تحمل الجنسية المغربية، حسب ما يبدو من لهجتها.

وقال جهاز الأمن العام السعودي في تغريدة على حسابه: تويتر أكملت الشرطة في محافظة “أبو عريش” بمنطقة جيزان الإجراءات المعتادة بحق امرأة تم اعتقالها ظهرت بمحتوى مرئي مخالف للأنظمة الهادفة إلى حماية الآداب العامة.

وأعلنت السلطات أنة جرى استكمال الاجراءات النظامية بحقها، وسيكون هناك عقوبة قوية سوف تنتظرها بعد إنتهاء التحقيقات، لكونها ظهرت في محتوى مرئي مسيئ للمملكة.

وقالت الفتاة في مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترد على أحد المعلقين على حسابها في تيك توك، والذي قال إن الجلسة في المقاهي تجلب 3 آلاف ريال يومياً في إشارة إلى العلاقات غير المشروعة. مما أثار حفيظة الفتاة وعلقت بداية قائلة قبل أن تعلق وتكتب تأكد من هو الشخص الذي تتهمه وماذا يعمل وأين يعيش … عيب.

وقالت له باستهزاء من تجربة لو كان عندك 4 أخوات والوالدة فدخلك 15 الف ريال في اليوم، وأضافت، بنبرة تهكم، النصيحة التي أعطيك إياها، ان الوالدة أكيد أصبحت كبيرة في السن ولن تستطيع جلب الـ 3000 ريال فنصيحتي أن تجلس مكانها.

وبخصوص معرفة هوية الفتاة، ذكرت مصادر محلية، أنها تيك توك مغربية الجنسية، وحسابها على تيك توك متزوجة وتقيم في المملكة العربية السعودية مع أبنائها منذ فترة، وسبق وأن ذهب لباريس وعادت للمملكة.

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *