الرئيسية تربويات صفرو: توزيع 9 حافلات للنقل المدرسي وسيارة إسعاف وتجهيزات لدور الأمومة

صفرو: توزيع 9 حافلات للنقل المدرسي وسيارة إسعاف وتجهيزات لدور الأمومة

كتبه كتب في 25 فبراير 2022 - 16:50

تم اليوم الجمعة بعمالة إقليم صفرو توزيع 9 حافلات للنقل المدرسي وسيارة إسعاف وتجهيزات لدور الأمومة بالإقليم، وذلك في إطار الدعم الذي تقدمه المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

ومن المنتظر أن يساهم تسليم سيارة الإسعاف الجديدة في اتمام تغطية مناطق الاقليم على هذا الصعيد، ويأتي في إطار برنامج تدارك الخصاص على مستوى البنيات التحتية والخدمات الاجتماعية الأساسية بالمجالات الترابية الأقل تجهيزا. وستعزز حافلات النقل المدرسي الأسطول تم اقتناؤه في إطار دعم المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والذي يبلغ 89 حافلة تستفيد منها جميع الجماعات الترابية على مستوى الإقليم وتسيرها حوالي 63 جمعية من المجتمع المدني.

ويستهدف مشروع اقتناء سيارات النقل المدرسي خمس جماعات ترابية على مستوى الإقليم (اغزران، أهل سيدي لحسن، عزابة، آيت لسبع لجروف، بئر طم طم)، على أن يستفيد من خدماتها 270 مستفيدا.

كما تم اقتناء سيارة الإسعاف في إطار برنامج تدارك الخصاص على مستوى البنيات التحتية والخدمات الاجتماعية الأساسية بالمجالات الترابية الأقل تجهيزا، محور دعم الدواوير المهمشة في إطار برنامج التقليص من الفوارق المجالية والاجتماعية بالوسط القروي الشق الخاص بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *