Ad Space
الرئيسية سوس بلوس TV أسطول النقل المدرسي بجماعة بتالكجونت يتعزز بحافلة جديدة ،و”بازي” يؤكد أن التنمية ستواصل زحفها بالمنطقة

أسطول النقل المدرسي بجماعة بتالكجونت يتعزز بحافلة جديدة ،و”بازي” يؤكد أن التنمية ستواصل زحفها بالمنطقة

كتبه كتب في 18 نوفمبر 2021 - 21:21

تعزز أسطول النقل المدرسي بتالكجونت بحافلة حذيثة العهد تسلمها رئيس جماعة تالكجونت عبدالمالك بازي ،اليوم الخميس 18 نونبر 2020 بمقر المجلس الاقليمي بتارودانت بمعية جماعات أخرى إستفادت هي الأخرى من حافلات النقل المدرسي في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

هذا وحضيت جماعة تالكجونت بالحافلة الثالثة على التوالي،حيث سلمت مفاتيحها من طرف عامل إقليم تارودانت الحسين أمزال ،الذي حضر اليوم بمقر عمالة تارودانت من أجل الاشرف على عملية توزيع حافلات النقل المدرسي ،حيث استفادت 11 جماعة ترابية بإقليم تارودانت،وكذلك تخليد ذكرى عيد الاستقلال المجيد .

وفي سياق متصل أكد عبدالمالك بازي رئيس جماعة تالكجونت في تصريح له مع جريدة سوس بلوس الالكترونية أن عملية ضخ حافلات جديدة للنقل المدرسي ستساهم بشكل مهم في محاربة الهدر المدرسي بالخصوص في صفوف الفتيات بالعالم القروي اللواتي ينقطعن عن الدراسة مبكرا على اختلاف الاسباب.

من جانب آخر أشار عبدالمالك بازي أن قطار التنمية بتالكجونت قد انطلق مند مدة طويلة ،لكن المنطقة تعرف بعض النواقص ،والتي سيعمل المجلس الجماعي على تغطيتها مع تصحيح بعض الاختلالات التي تعرقل مسار التنمية بالمنطقة.

التفاصل بالفيديو: تصريح الرئيس أسفله

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.