الرئيسية ارشيف جامعة كرة القدم توقع اتفاقية شراكة لإنجاز مركز التكوين الخاص بنادي نهضةالزمامرة

جامعة كرة القدم توقع اتفاقية شراكة لإنجاز مركز التكوين الخاص بنادي نهضةالزمامرة

كتبه كتب في 23 أبريل 2021 - 05:20

ينتظر أن تتعزز البنية التحتية الرياضية بمدينة الزمامرة قريبا، بمركز التكوين الخاص بنادي النهضة أتلتيك الزمامرة، و الذي يضاهي اكبر المراكز وطنيا و قاريا. و في هذا الإطار تم توقيع شراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و جماعة الزمامرة، من أجل استكمال بناء المركز، الذي سيخصص لإيواء و تكوين اللاعبين، و صقل المواهب على صعيد المنطقة.

و يتشكل المشروع الكبير، و الأول من نوعه في المنطقة، من ملعب ذو عشب اصطناعي، من الجيل الجديد، بالإضافة لإقامة مخصصة لأبناء المركز، تتشكل من 40 غرفة ، و بطاقة إستيعابية تصل إلى 100 لاعب.

و في إطار إنجاح مشروع دراسة و رياضة، و الإهتمام بمستقبل الشباب من مرتادي المركز، سيتم بناء و تجهيز 4 حجرات دراسية، زيادة على مطعم، و مسبح، قاعة لتقوية العضلات و إدارة.

و يندرج هذا الشروع الرياضي الكبير، في إطار برنامج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنشاء و تهيىء مراكز التكوين، لتشجيع التنقيب و تكوين المواهب، و توسيع قاعدة الممارسة، و توفير الظروف الملائمة لإبراز مؤهلاتهم.

و يتوجه أعضاء المكتب المديري للنهضة أتلتيك الزمامرة، و ساكنة المدينة، بخالص التشكرات إلى السيد فوزي لقجع،رئيس الجامعة، على هذه الإلتفاثة، و نظير مجهودات الكبيرة، التي ما فتىء يبذلها في سبيل تطوير و إزدهار و الرقي بكرة القدم الوطنية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *