الرئيسية الصحة كورونا تعود الى أسفي على متن طاكسي

كورونا تعود الى أسفي على متن طاكسي

كتبه كتب في 9 يونيو 2020 - 01:20

عاد فيروس كورونا إلى إقليم آسفي ليصيب احد الأشخاص الذي يمتهن حرفة سائق طاكسي من الحجم الكبير الذي يقطن بثلاثاء بوكدرة بآسفي، والذي يقل على متنه الركاب من آسفي إلى البيضاء، بعدما أحس المعني بالأمر بآلام حادة على مستوى صدره يوم الأحد.

ونقل السائق إلى قسم كوفيد 19 بمستشفى محمد الخامس بآسفي، وهناك اجريت له تحليلة مخبرية تأكد بعد زوال اليوم الاثنين على أن نتيجتها إيجابية.

المعني بالأمر نقلت إليه العدوى في البيضاء بحكم عمله، إذ تم وضع أفراد عائلة المصاب تحت تدابير الحجر الصحي بمستشفى آسفي وأيضا عدد من مخالطيه والذي فاق عددهم الأربعين مخالطا ومخالطة، في أنتظار ما ستسفر عنه التحاليل المخبرية التي خضعوا اليها.

هذا وبتسجيل حالة الاصابة هاته تكون آسفي قد سجلت منذ ظهور الوباء ثلاث حالات مؤكدة، توزعت بين واحدة لسيدة كانت قد انتقلت الى مراكش وعادت منها مصابة ، واخرى لطالب جامعي أتى من مدينة بنجرير، ثم ثالثة لسائق سيارة أجرة كبيرة الذي انتقل اليه الفيروس من البيضاء بحكم عمله.

كما سبق وأن تابع ثلاثة أشخاص العلاجات بمستشفى اسفي بعدما اصيبوا بالفيروس بمدينة البيضاء والذين تم احتساب حالاتهم على جهة البيضاء، لتبقى في الوقت الراهن بمستشفى اسفي حالة واحدة قيد العلاج.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *