الرئيسية مجتمع اعتقال مرشد غير قانوني طعن سائحة في مؤخرتها

اعتقال مرشد غير قانوني طعن سائحة في مؤخرتها

كتبه كتب في 16 أكتوبر 2016 - 14:27

أسفرت التحريات والأبحاث المكثفة التي باشرها مصالح ولاية أمن فاس، طيلة ليلة الثلاثاء – الأربعاء (11 و12 أكتوبر 2016)، مكنت، أخيرا، من تحديد هوية المشتبه فيه بالاعتداء على سائحة أجنبية باستعمال سلاح أبيض على مستوى مؤخرتها بدرب بنسالم بحي الطالعة الكبيرة بنفوذ الدائرة الأمنية الثالثة.

وأضافت المصادر نفسها أن تلك الأبحاث التي أشرف عليها والي الأمن شخصيا، أسفرت عن توقيف المتهم، وهو يعمل كمرشد سياحي بدون رخصة، مشيرة إلى أن توقيف هذا الأخير جاء بعد مكالمة هاتفية تلقاها مسؤول أمني بفرقة الشرطة السياحية من أحد المخبرين، وتفيد المكالمة بتواجد المتهم بجنبات حي البطحاء.
وأكدت المصادر أن العناصر الأمنية انتقلت بسرعة إلى حي البطحاء للتأكد من صحة البلاغ، حيث تم توقيف المشتبه به، واقتياده إلى مقر الدائرة الأمنية الثالثة، ومن المنتظر أن تكون مصالح الأمن أحالته على مصلحة الشرطة القضائية لتعميق البحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وكان الموقوف وهو مرشد سياحي بدون رخصة، قد أثار انتباهه “مؤخرة” الضحية المثيرة للجدل وتحرش بها، قبل أن يعرضها للضرب والجرح باستعمال سلاح أبيض، قبل أن يتم نقلها على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات، لتلقي العلاجات الضرورية

مشاركة