بالفيديو: شبان عراة يحولون حافلة ألزا إلى حمام أمام الزبناء والأمن يتعقب أثرهم

آخر تحديث : الخميس 30 مايو 2019 - 3:04 مساءً

انتشر مقطع فيديو يظهر فيه شابان في مقتبل العمر وهما يستحمان وسط حافلة لنقل الركاب على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى شاكلة فيديو شابين بمراكش يستحمان وسط الشارع بسبب ما اعتبراه تلطيفا لحرارة الجو، قام شابان وسط حافلة  بالاستحمام بين الركاب، وهم يلبسون سراويل قصيرة ويغنون ويضحكون بشكل هستيري، فيما تكفل بعض رفاقهم بتصويرهم، لينتشر الفيديو بشكل واسع على صفحات الفيسبوك.

الحافلة كانت قادمة من إنزكان في اتجاه الميناء، وانهمك خلال الرحلة الشابان في الاستحمام بين الركاب واستعمال لوازم الحمام من (شامبوان، كيس، أواني ماء ….) مرددين “الحمام زوين” ، “الواحد هو اللي يتنقا”، “النظافة من الإيمان”…ويتاوب كل منهم على تنظيف الآخر باستعمال “الكيس” بينما كان الركاب من مختلف الاعمار يتابعون.

الواقعة  أثارت استهجان العديدين، وعلم أن إدارة “ألزا” وضعت شكاية في الموضوع لدى السلطات الأمنية بأكادير. وأن الشرطة تفاعلت مع الشكاية والشريط ويجري العمل على توقيف المستحمين والمصورين وتقديمهم إلى العدالة

استحمام داخل حافلة

فيديو يُظهِر شابين يستحمان وسط حافلة للنقل العمومي.. موجة سخط واستنكار تعم مواقع التواصل الاجتماعي ويرجح أن يكون مكان التصوير بمدينة أكادير

Publiée par HESPRESS sur Jeudi 30 mai 2019

2019-05-30
سوس بلوس