الرئيسية سياسة مناضلبون من البام بسوس يستنكرون ما جاء في بلاغ القيادات الجهوية

مناضلبون من البام بسوس يستنكرون ما جاء في بلاغ القيادات الجهوية

كتبه كتب في 25 نوفمبر 2018 - 23:14

بعد أسبوع على نشر بلاغ باسم قيادات البام  بجهة سوس نبهوا خلاله الى الوضعية التي يعيش عليها الحزب، خرج مناضلون من نفس الحزب ببيان مضاد يندد بما جاء في بلاغ القيادات الجهوية. ومما جاء فيه:

نحن المجتمعون، مناضلات و مناضلوا، و أعضاء المجلس الوطني و منتخبوا حزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة،نستنكر ماجاء في البيان الصادر بتاريخ 21/11/2018 من بعض القيادات و بعض المنتمين للحزب بالجهة.

كما نخبر الرأي العام المحلي والجهوي و الوطني أن أصحاب البيان لا يمثلوننا في شيء و لا يجسد كلامهم الواقع الحقيقي الذي يعيشه الحزب بجهة سوس ماسة، و نؤكد بالتالي على ما يلي :

أولا: ندعو جميع المناضلات و المناضلين ، قيادات و منتخبين و أعضاء المجلس الوطني بجهة سوس ماسة ، إلى الالتفاف حول الحزب وحول قيادته ومؤسساته الشرعية و حول مشروعه المجتمعي لخدمة الوطن و المواطنين، و توحيد الصفوف بعيدا عن أي صراعات أو خلافات خصوصا في هذه الفترة التي تمر بها البلاد .

ثانيا: الإلتفاف حول القيادة الوطنية في شخص السيد الأمين العام حكيم بنشماش من خلال العمل على تنزيل خارطة الطريق ومشروع  المبادرات العشرين للتفاعل مع مضامين خطاب صاحب الجلالة، على أرض الواقع و تأهيل الخطاب السياسي ليرقى إلى مستوى تطلعات المواطنين .

ثالثا : نعلن تشبتنا بالحزب و بوحدته كمشروع وطني و ديمقراطي و حداثي قادر على الإسهام بقوة في الحياة السياسية و المجتمعية لبلادنا

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *